هاني شاكر عن أزمة شيرين: الموضوع هذه المرة كبير

لا تزال توابع أزمة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها الأخير في البحرين، مستمرة. وأصدرت نقابة الموسيقيين أمراً بإيقاف شيرين عن الغناء وإحالتها للتحقيق، بعدما اعتبر البعض أن حديثها الساخر خلال الحفل مثّل إساءة إلى وطنها مصر، ما تسبب في تقديم بلاغات إلى النائب العام المصري ضدها.

وفي مداخلة ضمن برنامج “تفاعلكم” الأحد، قال نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، إن “أي حاجة بتمس مصر بتمس العالم العربي كله، وأي إساءة تخص مصر تخص العالم العربي كله”.

وتابع شاكر: “كون شيرين اعتذرت مع الأستاذ عمرو أديب واعترفت بخطئها وأنها غلطت في مصر غلط كبير جداً هذه المرة، أنا قلت لها غلطة كبيرة أوي يا شيرين هذه المرة، إلى جانب الأخطاء الكثيرة التي عرضت في البرنامج، وكلها كانت بهزار وحسن نية، لكن مش كل حسن النوايا يعفي من العقاب”.

وأضاف: “الموقف الذي أنا اتخذته هو موقف الدولة كلها، مش موقف النقابة فقط. في ناس كتير طبعاً في الدولة في مجلس الشعب، محامين، ناس في مناصب مهمة جداً جداً كلموني وأنا حاسس بالاستياء الذي حصل من الكلام الذي قالته. الموضوع هذه المرة كبير بحسب موقع العربية “.

كما لفت شاكر إلى أن “الناس التي أخذت كلامها في قنوات معادية لمصر ما كانوش حاطين في بالهم حكاية حسن النية دي خالص لأنه في حدود لحسن النية وحدود للهزار وحدود للكلام. إحنا طالعين نغني مش طالعين نقول نكت ونسخر من بلدنا. هذا مرفوض تماماً”، مؤكداً: “أحترم طبعاً كل الفنانات اللواتي تعاطفن مع شيرين، لكن مصر أكبر من أن نسخر منها ونرمي كلام عليها”.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. شيرين عاملة زى السيسى لما بتخرج خارج مصر بتقول اللى فى قلبها

  2. كلامها مزبوط الي يتكلم ينحبس والي يعلق لا ينشر تعليقه واطلعوا من راسنا بلا تمثيل ونفاق

  3. في مصر قضية منذ عصر الفراعنة لم تحسم بعد ، رغم تعدد الأنظمة وتواليها، ورغم اختلاف الفكر والثقافة في كل جيل ، ورغم خروج المفكرين في كل عصر منهم من تجاوز تأثيره الحدود لكن هذه القضية ، مازالت على حالها ، وهي دمج شخص الحاكم والسلطة والنظام في مصر بوصفها ارضا ووطنا لكل المصريين ، فمن يتعرض للحاكم أو للنظام فقد أساء لمصر الوطن ، ومن قرأ تعقيب الاستاذ هاني شاكر ، يخرج بهذه المحصلة فالمطربة بغض الظر عن اعتذارها كلامها ينبغي ان يؤخذ في أسوأ الاحوال بوصفه نقدا موجها للسلطة او للنظام فلماذا حشر الوطن في القضية ؟ ولماذا اعتبارها خيانة او إساءة للوطن ؟ مما يعرضها لأشد العقوبات ، وللأسف هذا التفكير المشوه تجده لدى السلطات جميعها ، وكأنه حقيقة لا ينبغي التخلص منه . فمن يزيل ركام العصور؟؟!!!

  4. اصحاب العقول في راحة لما الغبي والجاهل في الساحة ………….ازمة فكر

  5. .
    — كلام الاستاذ هاني شاكر رزين ومنطقي خاصه وان الفنانه شيرين تجاوزت على بلدها عده مرات ومن على خشبه المسرح امام جمهور واسع وليس حتى في جلسه خاصه .
    .
    — كاردني تضايقت من تصريحها/ هزارها بحق مصر العظيمه فكيف سيكون رد فعل الاخوه المصريين .
    .
    — ثم هنالك التوقيت الذي يلعب دورا هاما فكلام يمكن تمريره في وقت معين لا يمكن تمريره في وقت اخر وهذا ما زاد في تعقيد الامر امام شيرين واعطى الفرصه لمحامي منافق ليزاود هو الاخر على بلده .
    .
    .
    .

  6. يعني شيرين اساءت لمصر لكن حصار عسكر مصر ونظامها حصارهم لاهل غزة المساكين هذا لايسئ لمصر !!!!!
    ياخسارة يامصر وربنا لا يسامح اللى عمل على تقزيم مصر بهذا الشكل المؤسف

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here