هاميلتون ينطلق من المركز الأول بسباق فورمولا1- الأسترالي للموسم السادس على التوالي

ملبورن  (د ب أ) – حسم بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس اليوم السبت، انطلاقه من المركز الأول بسباق الجائزة الكبرى الأسترالي للموسم السادس على التوالي ، وهو ما يشكل رقما قياسيا جديدا.

وجاء ذلك بعد أن حقق هاميلتون اليوم أفضل زمن في التجارب الرسمية للسباق الذي يقام غدا الأحد في افتتاح منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا.1-

وسجل هاميلتون دقيقة واحدة و486ر20 ثانية على مضمار “ألبرت بارك” لينطلق من المركز الأول بالسباق الأسترالي للمرة الثامنة وللمرة السادسة على التوالي.

وتفوق هاميلتون ، المتوج بطلا للعالم خمس مرات والذي توج بالسباق الأسترالي مرتين آخرهما في 2015 ، بفارق 112ر0 ثانية على زميله فالتيري بوتاس.

أما سيبستيان فيتيل سائق فيراري ، والذي يتطلع للفوز بالسباق الأسترالي للموسم الثالث على التوالي ، فقد احتل المركز الثالث بفارق 704ر0 ثانية خلف هاميلتون ، وتلاه ماكس فيرستابن سائق ريد بول وتشارلز ليكليرك سائق فيراري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here