هاليب تتأهل للقاء موجوروزا في المربع الذهبي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس

ملبورن-(د ب أ) – صعدت النجمة الرومانية سيمونا هاليب إلى الدور قبل النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، للمرة الثانية، بعدما تغلبت على الإستونية أنيت كونتافيت 6 / 1 و6 / 1 اليوم الأربعاء في دور الثمانية لأولى بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى في الموسم.

وتلتقي هاليب، المصنفة الرابعة للبطولة، في المربع الذهبي، الإسبانية جاربين موجوروزا التي تأهلت اليوم بالفوز على الروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا 7 / 5 و6 / 3 .

واحتاجت موجوروزا إلى ساعة واحدة و33 دقيقة للتغلب على بافليوتشنكوفا المصنفة 30 للبطولة، والتأهل للمرة الأولى إلى المربع الذهبي في بطولة أستراليا، علما بأنه التأهل الخامس لها إلى المربع الذهبي في سجل مشاركاتها ببطولات جراند سلام.

أما هاليب، الحائزة على لقبين في بطولات جراند سلام، فقد احتاجت إلى 53 دقيقة فقط للتغلب على منافستها الإستونية المصنفة 28 للبطولة، وقد وصلت إلى الدور قبل النهائي دون خسارة أي مجموعة في مشوارها.

وقالت هاليب “السجل المثالي لا يستمر لكنني سعيدة بالأداء الذي قدمته، أشعر بحال جيد على أرض الملعب… وقد كانت مباراة رائعة.”

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here