هاكرز إيرانيون ينشرون على موقع حكومي أمريكي “رسالة من الجمهورية الإسلامية”

طهران ـ وكالات: استطاعت مجموعة من الهاكرز، يدعون أنهم إيرانيون، اختراق موقع تابع للحكومة الأمريكية، ونشر رسالة تهدد إدارة الرئيس دونالد ترامب، بالانتقام من اغتيال الجنرال الإيراني قاسم سليماني.

ونشر الهاكرز الذين ذكروا أنهم ينتمون إلى “مجموعة إيران للأمن السيبراني” على الصفحة الرئيسة لموقع برنامج مكتبة الإيداع الفيدرالية الأمريكية (FDLP) أمس السبت صورة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يتلقى ضربة في الوجه بقبضة شخص يرتدي زي الحرس الثوري، وصواريخ إيرانية تحلق على خلفية خريطة الشرق الأوسط.

وذكر الهاكرز في نص يصطحب هذه الصورة أن “الشهادة كانت مكافأة لسليماني على سنوات من الجهود العنيدة”، متوعدين بأن هذه المساعي لن تتوقف بعد وفاته و”الانتقام القاسي في انتظار هؤلاء المجرمين الذين لطخوا أيديهم القذرة بدمائه وغيره من الشهداء”.

كما نشر الهاكرز على الموقع “رسالة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية” مرفقة بصورة للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، تنص على أن طهران “لن تتخلى عن أصدقائها في المنطقة”، بمن فيهم “الشعوب المظلومة” في فلسطين واليمن وسوريا والعراق

وتوعد القراصنة بأن اختراق هذا الموقع “ليس سوى جزءا صغيرا من القدرات الإيرانية في الإنترنت”.

وجاء ذلك في أعقاب اغتيال سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، ونائب رئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، وعدد من الإيرانيين والعراقيين جراء غارات أمريكية استهدفت موكبهم في طريق مطار بغداد فجر الجمعة الماضي.

وهددت إيران الولايات المتحدة بـ”انتقام قاس” من اغتيال أحد أبرز جنرالاتها، ورجح بعض الخبراء في تقارير تحليلية إعلامية أن الهجمات السيبرانية قد تشكل عنصرا ملموسا في هذا “الانتقام” المفترض.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. لن يعيد الكرامة للعرب والمسلمين الا قمة كوالالمبور وإذا لم تغير السعودية من سياستها بالضغط هنا وهناك على الدول الإسلامية بعدم الاشتراك بهذا المؤتمر ستبقى السعودية وحلفائها وإيران وحلفائها في نزاع ابدي لن ينتهي الا بتدمير المنطقة كلها ما هي حجة السعودية بعدم الاشتراك بهذا التحالف الإسلامي منظمة المؤتمر الإسلامي غائبة وليس لديها رؤية مستقبلية للدول الإسلامية وتحركها السعودية كيف تشاء ولن يتوقع العرب والمسلمون اي خير منها عقدة السعودية قيادة مؤتمر كوالالمبور والذي ستفعل به كما فعلت بمنظمة المؤتمر الإسلامي وتريد تمييعها وحجتها ايضا علاقاتها مع إيران وتركيا ولكن الواقع يقول بأن اول مطالب تحالف كوالالمبور هو القدس وطالما تنازلت السعودية عن القدس فكيف ستعود للمطالبة بها مع العلم أن الامارات والسعودية وصلوا إلى نقطة اللاعودة بالتطبيع مع إسرائيل على السعودية أن تعود إلى عالمها الإسلامي ولن ينفعها الا أبناء دينها.

  2. المفروض انه انتقام من امريكا … لماذا اول جملة من الرسالة المذكورة تبدأ بلعن خلفاء بني أمية !!! … ومن المقصود بأول ظالم والثاني والثالث والرابع ؟؟؟!!! …. ما المقصود حد يفهمني ؟؟!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here