هآرتس: جنود إسرائيليون اقتحموا منزلا سوريا وقتلوا من كانوا فيه دون سبب

أفاد تحقيق نشرته صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، بأن جنودا تابعين للواء “غولاني” اقتحموا قبل أكثر من عام منزلا سوريا وقتلوا فيه أشخاصا لم يشكلوا خطرا على الاحتلال الإسرائيلي في الجولان.

ولا يزال تاريخ تنفيذ الجريمة مجهولا، إلا أنها وقعت قبل يوليو 2018 حسب الصحيفة.

ووفقا للتحقيق، فإن سرية تابعة للواء “غولاني” بقيادة قائد الوحدة العسكرية غاي إلياهو، كانت تنفذ دورية روتينية قرب خط وقف إطلاق النار في الجولان المحتل، “إلا أنه في مرحلة معينة، قرر إلياهو وطاقمه الوصول إلى المنزل الواقع وراء الحدود”.

وأوضح مصدر للصحيفة أن “القوة الإسرائيلية بدأت بإطلاق النار داخل المنزل، وقتلت اثنين أو ثلاثة من الأشخاص الذين تواجدوا فيه”، وبعد ذلك “خرج الجنود ركضا إلى إسرائيل. وفقط هناك أبلغوا عن الاشتباك وأنهم تعرضوا لإطلاق نار”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

11 تعليقات

  1. إلى أردني
    هل تظن أن هنالك جيش في العالم يستطيع حماية كل شبر من أرضه؟
    وإذا كان الجيش العربي السوري مشغولا فأنت أدرى بالسبب يا أردني

  2. وين جماعتنا هل كانوا نايمين بينما يدخل هؤلاء اللصوص المجرمين الجبناء خلسة لقتل من في البيت . من كان في البيت يا ترى ؟

  3. هم يعرفون مصيرهم مند الازل انهم بجهنم ومارح يطلعوا منها متل الشيطان يعرف مصيره ويفعل فعلته ويقول اني اخاف الله لازم ينتقموا من امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام

  4. هؤلاء هم الذين يتحالف معهم محمد بن سلمان و محمد بن زايد. جيش من القتلة خالٍ من الشرف. يقتلون العزّل و الاطفال و حتى الرضّع. جيش خالٍ من الشرف تاريخهم كله قتل و ليس قتالاً. شنوا في سنة ١٩٧٤ غارة على مدرسة بحر البقر في مصر مدرسة للاطفال فذبحوا الاطفال في مدرستهم. جيش خالٍ من الشرف. هدّموا بيوت الفلسطينيين و قتلوا النساء المسنات و حرقوا الاطفال انهم كلهم جيش خالٍ من الشرف.

  5. ليس جديدا على الحركة الصهيونية ؛ التي أسست على القتل ، والمجزرة تلو الأخرى ، منذاحتلال فلسطين ، فهذا ديدنهم ، والأيام دول ، ولسوف ينتقم . بما
    عملت أيديهم ولسوف يذلهم
    الله ! .

  6. شعب بدون دين
    بدون أخلاق
    بدون إنسانية
    وحوش مرتزقة
    صمت عربي مخيف

  7. كيف يحدث ذلك بأن شخص واحد في أمريكا قتل قامت الدنيا وما قعدت من أجل قتل شخص واحد وما بالنا في نحن العرب يجب أن نكون لنا وقفه جميعا مثل هؤلاء

  8. لا هي اول ولا اخر مذبحة فمد دير ياسين لم تسلم قرية فلسطينية من مذبحة فالطرد من البيوت وهدمها والتطهير العرقى كلها مذابح ناهيك عن المذابح التي ارتكبوها بحق مئات الاسري فهذه هي ثقافتهم فالتعايش في ثقافتهم هو ان يتعايشوا مع بعضهم من مختلف الثقافات واعيش فوق انقاض العرب لا الى جانبهم
    لا تذرعوا بحجج واهية وتقولوا لي انه تعليق مكرر فهو لبس مكررا ولكم الحق في نشر ما تريدون دون حجج واهية

  9. لو كانوا يعرفون أن فيها من يطلق النار لما تجراؤوا على اقتحام المنزل. هؤلاء جبناء مجرمون قرروا التسلية بقتل أشخاص في منزلهم في غياب جيش سوريا وانشغاله في معارك مع انتيفيا طرامب ومن قبله أوباما.

  10. منذ صغرهم تربّوْا على القتل و سفك خاصةً الإنسان العربي ، لقد تعلّموا في البيت و في المدرسة كراهية الكرب و التحريض على قتل العربيّ و بدون رحمة ذبْحاً أو رمْياً بالرصاص او دهساً بسيارة …. هذا الكيان الصهيوني لا صلة له بما يسمى الإنسانيَّة و لا يعرف معنىً لها ، عقيدته هو سفك الدماء و الفساد في الأرض، هذا الكيان الغريب لم تجِدْهُ يوما يتحدّث عن شيء غير الحروب و القتل و التدمير و الاغتيال .. و هذه هي مهمته في الأرض و ليس له أي هدف سوى الحروب و إزهاق أرواح البشر فقط .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here