نيويورك تايمز تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل الأمريكية كايلا مولر.. البغدادي اغتصبها مرارا وزوجته ضربتها!

كشف تقرير جديد أن الرهينة الأمريكية لدى “داعش” كايلا موللر، والتي زعم التنظيم أنها قتلت بغارة جوية أردنية في سوريا عام 2015، قتلت بأمر من أبو بكر البغدادي الذي اغتصبها عدة مرات.

ويضيف التقرير الذي نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” أن مولر، التي كانت تبلغ من العمر 26 عاما، قتلت لأنها كانت تعرف هوية أبو بكر البغدادي وأبو محمد العدناني، الناطق باسم التنظيم، والرجل الثاني فيه.. وكان يمكن أن تشكل خطرا أمنيا عليهما، كما نقلت الصحيفة عن أم سياف، زوجة أحد المقربين من البغدادي في إفادة مع محقق خاص لأحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي.

وقالت أم سياف إن مولر، التي اغتصبها البغدادي مرارا وتكرارا، نقلت من مكان إلى آخر في الأشهر الأخيرة من حياتها. وفي مرحلة ما، تم نقلها لأن أقدم زوجات البغدادي هاجمتها، بعدما علمت أن البغدادي أعطى مولر هدية رمضانية.. وتضيف أن أبو بكر طرد زوجته الأولى من المنزل.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين سابقين، أن البغدادي ربما أمر بقتل مولر لأنها باتت تشكل عبئا عليه، حيث كان يسعى إلى تجنب الاعتقال أو الموت.

وأضاف التقرير أن أم سياف أخبرت المحقق الفيدرالي الخاص، في مقابلة مطولة أجريت باللغة العربية، أن عناصر “داعش” أحضروا مولر إلى منزلها في مدينة الشدادي السورية في سبتمبر 2014.

وأكدت أم سياف أن مولر لم تكن تعلم خلال فترة وجودها هناك بهوية البغدادي، حيث تم تقديمه لها بوصفه “شيخا مهما”، وأنها حملت اسم “إيمان” وتم تشجيعها على دخول الإسلام. في ديسمبر 2014، وبعد هروب العديد من الفتيات الإيزيديات المحتجزات في المنزل، اغتصب البغدادي مولر، على حد قول أم سياف.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. بالتاكيد ضد داعش وفكره…لكن ان تطلع الرواية بهذا الشكل كتشويه للاسلام والمسلمين….فلم هندي محروق اخراجه
    اللهم عليك بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين آمين

  2. هذه الرواية الامريكية ُتركز على كل شئ يُسوئ سمعة الاسلام والمسلمين من خلال صناعتها للارهاب ورؤوسه في محيطنا العربي (داعش والقاعدة) ونسوا بل تناسوْ مافعلوه بالعراق وبالاخص بسجن أبوغريب!
    زرع الفتنة بين الطوائف العربية (سنة وشيعة وأكراد ومسيحيين) قد نبذها الشارع العربي وياليتكم تقرؤون وتشاهدون عن الاحتجاجات في الشارع العراقي وشعاراته وبذلك يُعد بداية النهاية للوجود الامريكي وتدخلاته اللعينة في عالمنا العربي وأفغانستان على الطريق!

  3. لبيب فارس
    كيف تزعم ان تعدد الزوجات زنا شرعى ؟!! ، أليس افضل وأطهر من الخليلات واولاد السفاح التي تموج بها مجتمعاتكم ، أأنت أعلم ام الله بما يصلح للبشرية .

  4. وما الغريب في الخبر؟!!
    اغتصاب او استحلال او متعة او إماء او تعدد زوجات، اليس تعدد الزوجات هو زني شرعي من وجهه نظر الزوجة الاولي؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here