“نيويورك تايمز” تعلن تأييد مرشحتين محتملتين للديمقراطيين في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

واشنطن- (د ب أ)- أيدت صحيفة نيويورك تايمز بكل قوتها كل من إليزابيث وارين وإيمي كلوبشر كمرشحتين ديمقراطيتين محتملتين في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020 .

وأفاد مجلس التحرير في بيان لتوضيح اختياره لدعم المرشحتين: “كلا النموذجين الراديكالي والواقعي يستحقان دراسة جادة”.

وسوف يخوض أي مرشح يختاره الحزب الديمقراطي المنافسة أمام المرشح الجمهوري الرئيس الحالي دونالد ترامب في الانتخابات في تشرين ثان/نوفمبر.

وكتب المجلس: “أي أمل في استعادة الوحدة في البلاد سوف يتطلب الاعتدال والرغبة في التفاهم ودعم الكثير من الفئات السكانية التي تشكل الائتلاف الديمقراطي”.

وتمت الإشادة بعضوتي مجلس الشيوخ باعتبارهما: “تفيان بالمعايير” الخاصة بتوجهيهما في الحزب – وارين في اليسار وكلوبشر في الوسط.

وأمضى مجلس إدارة نيويورك تايمز المكون من 15 عضوا، المنفصل عن غرفة الأخبار في الصحيفة، أكثر من 12 ساعة في الاجتماع مع تسعة مرشحين محتملين لاتخاذ القرار. وفي عام 2016، كانت الصحيفة تؤيد هيلاري كلينتون.

ويأتي الإعلان قبل مؤتمر ولاية أيوا في 3 شباط/فبراير – وهي أول ولاية تختار مرشحها لمنافسة ترامب.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here