نيمار يهاجم الحكام بعد سقوط سان جيرمان في دوري الأبطال

مدريد (د ب أ)- وصف نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي أداء الحكام في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ”المشين” بعدما تسبب في خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر سان جيرمان أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 1 / 3 مساء الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال وتأهل الفريق الإنجليزي لدور الثمانية على حساب سان جيرمان رغم فوز الأخير 2 / صفر على مانشستر في عقر داره ذهابا قبل ثلاثة أسابيع.

وأكد نيمار ، على حسابه بموقع “انستجرام” للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت ، أن أداء الحكام كان “مشينا” ، وأوضح : “ضربة الجزاء ليست صحيحة” في إشارة لضربة الجزاء التي سجل منها مانشستر يونايتد هدفه الثالث في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتابع نيمار المباراة من مدرجات استاد “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس نظرا لأنه لا يزال في مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها في أواخر كانون ثان/يناير الماضي.

وأضاف : “من المشين أن نضع أربعة أشخاص لا يفهمون كرة القدم ليديروا الملعب بالتصوير البطيء” في إشارة إلى أن الحكم احتسب ضربة الجزاء بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المساعد (فار) .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here