نيمار يعود إلى باريس سان جيرمان وعقوبات بانتظاره

مدريد- (د ب أ): كشفت وسائل الإعلام الإسبانية الاثنين أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عاد للانخراط في تدريبات ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن تخلف عن الانضمام لمعسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد خلال الأسابيع الماضية.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن التوقعات بشأن مستقبل اللاعب لا يمكن التكهن بها في الوقت الراهن، حيث أنه حتى الآن لم يتلق أي عروض للرحيل عن النادي الفرنسي.

وعاد نيمار لباريس سان جيرمان بعدما تم تحذيره من قبل إدارة النادي بتوقيع عقوبات عليه في حال استمر في تخلفه عن الانخراط في تدريبات الفريق، على خلفية رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة مرة أخرى لصفوف برشلونة، حسبما صرح في وقت سابق.

وأوضحت “ماركا” أن لقاء نيمار مع المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، لم يسفر عن أي مستجدات بشأن مستقبل اللاعب الذي ينتظر تحرك إدارة برشلونة بشكل جدي من أجل استعادته.

وأثارت الصحيفة الإسبانية الشكوك حول إمكانية وصول عرض جدي يرضي باريس سان جيرمان من قبل برشلونة لضم نيمار، الذي لم يتوقف عن مغازلة إدارة الأخير خلال الأيام الماضية عندما اعترف عبر مقطع مصور “فيديو” أن أفضل ذكرى له في مسيرته هي فوز النادي الكتالوني 6 / 1 على باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا قبل بضعة أعوام.

كما أكدت إدارة باريس سان جيرمان لا تتوقع أيضا تلقي عرض مرض من برشلونة، بالإضافة إلى أنها لن تفرط في اللاعب بمقابل مادي لا تراه مناسبا من أجل إرضاء رغبات نيمار، خاصة بعد الموقف الأخير للاعب وانقطاعه عن التدريبات.

وألمحت “ماركا” إلى أن باريس سان جيرمان سيوقع عقوبات على نيمار، بما يتفق وبنود لائحته الانضباطية.

وطبقا لما ذكرته الصحيفة، ستشمل العقوبات ابعاد اللاعب عن التشكيلة الأساسية للفريق وحرمانه من المكافآت المالية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here