نيمار يعطي باريس سان جرمان جوابه النهائي

متابعات: ذكرت تقارير رياضية، أن نجم الكرة البرازيلي نيمار، ما زال مصرا على مغادرة فريق باريس سان جيرمان، الذي التحق به، سنة 2017، في واحدة من أغلى صفقات لاعبي كرة القدم في العالم.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن نيمار عاد إلى العاصمة الفرنسية واستأنف التدريب، لكنه أخبر ناديه، بأنه حسم أمره وعزم على الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأجرى اللاعب الذي كان في بلاده البرازيل قبل أسبوع، اجتماعا مع الإدارة الرياضية في الفريق الفرنسي، وأكد نيته بشأن المغادرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان، حاول أن يثني اللاعب البرازيلي عن قرار الرحيل، لكنه لم ينجح في صرفه عن الأمر.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير غير مؤكدة، أن فريق العاصمة الفرنسية، يشترط الحصول على مبلغ مالي، إضافة إلى ضم لاعب برشلونة، كليمنت لينغليت، مقابل السماح بعودة نيمار إلى النادي الكاتالوني.

وقال المدير الرياضي للفريق، لييندرو أرواخو، مؤخرا، إنه بوسع نيمار أن يغادر باريس سان جيرمان، “في حال كان ثمة عرض يناسب الجميع”.

وأضاف أنه لم يتقدم أحد، حتى الآن، لأجل شراء اللاعب البرازيلي كما لم يجر تحديد أي ثمن “الأمر المؤكد، هو أن هذا لن يحصل في يوم واحد”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here