نيمار يستأنف التدريبات غدا بعد غياب عن الملاعب لعشرة أسابيع بسبب الإصابة

باريس- (د ب أ): أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا سيستأنف التدريبات غدا الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعشرة أسابيع.

وأوضح النادي، في تغريدة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت: “نيمار تعافى من الإصابة بشكل إيجابي حتى الآن… أطباء النادي سيقدمون التقرير الطبي وفحص الأشعة في غضون 15 يوما”.

وغاب نيمار عن الملاعب لنحو عشرة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام ستراسبورج بكأس فرنسا في 23 كانون ثان/ يناير الماضي.

وخضع نيمار لمرحلة علاج مكثف خلال الأسابيع الماضية لتحاشي الخضوع للجراحة.

وكان سان جيرمان أبدى توقعاته وأعرب عن أمله في أن يتعافى اللاعب من الإصابة تماما ويستأنف تدريباته مطلع نيسان/ أبريل الحالي وهو ما حدث بالفعل.

ويغيب نيمار عن صفوف سان جيرمان في مباراة الفريق غدا الأربعاء أمام نانت في الدور قبل النهائي لكأس فرنسا لكنه يأمل في المشاركة مع الفريق في المباراة النهائية المقررة في 27 نيسان/ أبريل الحالي حال تأهل الفريق على حساب نانت.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here