نيمار يؤكد براءته من تهمة اغتصاب عارضة أزياء برازيلية

مدريد – (د ب أ )-أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه يثق في قدرته على الخروج من المأزق الحالي الذي يمر به بعد اتهامه باغتصاب عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا مينديز دي سوزا، مشيرا إلى أن حقيقة هذه القضية ستظهر عاجلا أو أجلا.

وقال نيمار لدى خروجه من مركز شرطة مدينة ساو باولو البرازيلية الليلة الماضية بعد أن أدلى بأقواله في التهم المنسوبة إليه في القضية المذكورة: “الحقيقة ستظهر عاجلا أو أجلا، أمنيتي الوحيدة الآن هي أن تنتهي هذه القضية في أسرع وقت ممكن”.

وأعرب نيمار، الذي وصل إلى قسم الشرطة متكأ على عكازين بسبب معاناته من إصابة في الكاحل أبعدته عن المشاركة مع البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2019، عن سعادته الكبيرة بالدعم الذي يتلاقاه من الجماهير في هذه القضية.

وأضاف نيما قائلا: “سأتحدث بإيجاز، أود أن أعرب عن امتناني لدعم وتعاطف العالم أجمع معي من خلال الرسائل، أشعر بهدوء كبير”.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يخضع فيها نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للاستجواب في القضية المذكورة منذ عودته للبرازيل.

وكانت عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا مينديز دي سوزا، قد اتهمت النجم البرازيلي بالتعدي عليها جنسيا في 15 أيار/مايو الماضي داخل أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here