نيمار مهدد بعقوبات من باريس سان جيرمان لتخلفه عن التدريب الافتتاحي

باريس- (د ب أ): أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم مساء الاثنين غياب نجمه البرازيلي نيمار بدون عذر عن التدريب الافتتاحي للفريق.

وأوضح النادي أن نيمار لم يحضر في الموعد والمكان المتفق عليهما “وقد حدث ذلك بدون إذن مسبق من النادي، ويأسف النادي لهذا الموقف وسيتخذ بالتالي الإجراءات المناسبة”.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار (27 عاما)، الذي لا يزال مصابا في الوقت الراهن، ظهر أمس الأحد في ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو حيث كان يؤازر منتخب بلاده في مباراته أمام بيرو في نهائي كأس كوبا أمريكا.

وكان نيمار انضم في 2017 إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ويستمر عقد النجم البرازيلي مع النادي الباريسي حتى نهاية حزيران/ يونيو 2022.

ويرغب نيمار، الذي اتهمته امرأة في الشهر الماضي باغتصابها، بالعودة إلى إسبانيا.

وكان جوسيب ماريا بارتموميو، رئيس برشلونة صرح قبل وقت قصير بقوله:” نعرف أنه يريد أن يرحل عن باريس سان جيرمان، لكن باريس سان جيرمان لا يريده أن يرحل”.

ويعد برشلونة في الوقت الراهن هو النادي المرشح لأي انتقال محتمل لنيمار.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here