نيللي كريم عن محمد رمضان: لم يتزن بعد وكان خجولًا جدًا

القاهرة- متابعات: علقت النجمة المصرية نيللي كريم، على تصرفات زميلها محمد رمضان، مؤكدة أنه لا يحتاج لإثارة الجدل وهو شخصية “خجولة جداً”.

وجاء تعليق كريم في وقت لا يزال الفنان المصري محمد رمضان يواجه الكثير من الأزمات في رمضان هذا العام بسبب مسلسله “موسى” وأيضا خلافاته مع الإعلامي عمرو أديب التي وصلت للقضاء، وقضية الطيار أبو اليسر الذي توفي بعد نزاع قضائي بينهما.

وكشفت نيللي كريم في مقابلة تلفزيونية مع المخرجة إيناس الدغيدي عن أول لقاء جمعها بالنجم المصري: “قابلت محمد رمضان، قبل عدة أعوام في مهرجان دبي السينمائي وكان في بدايته الفنية، وكان خجولا جدا”، مشيرة إلى أن الهوس بالسوشال ميديا قد يدفع الكثير للفت الأنظار لأنه بات جزءا من عملهم.

وأضافت: “محمد رمضان نجم ناجح جداً لا يحتاج لإثارة الجدل حوله من خلال التصرفات التي يقوم بها، لكنه قد يكون لم يزن نفسه بعد”.

كما لفتت إلى أن “هناك الكثير لا أوافقه عليه، وأحيانا أرغب في أن أقول له متعملش كده وبلاش ده”.

يذكر أن الأزمات توالت مؤخراً بشكل كبير على الفنان محمد رمضان، حيث قدم فيه محامٍ مصري بلاغاً للنائب العام اتهمه فيه أنه تعمد قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنوياً، الذي توفي الأسبوع الماضي، داخل غرفة العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية بعد 6 أسابيع من انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، ونشر صور منها.

كما قدم المحامي ذاته بلاغاً آخر حول أزمة رمضان مع عائلة الفنان إسماعيل ياسين التي غضبت من الفنان بسبب مشهد عرض في مسلسل “موسى” بطولة رمضان لهذا العام.

واستمعت النيابة المصرية لأقوال محامي الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان، وذلك في البلاغات المقدمة على خلفية التراشق والتطاول الذي تم من جانب رمضان.

وكشف طارق جميل سعيد، محامي عمرو أديب في تصريحات صحافية أنه تقدم بأربعة بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، بسبب ما صدر منه في حق الإعلامي، مضيفاً أنه تم التحقيق في بلاغين من الأربعة، والاستماع لأقواله فيهما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. نمبر ون في الفساد والبلطجة وخيانة الامتين العربية والاسلامية
    نمبر ون في الرقص مع الصهاينة اليهود الذين يحتلون ارض ومقدسات العرب والمسلمين
    هو يعكس الوجه الحقيقي لنظام كامب ديفيد

  2. هجوم قوي على محمد رمضان لانه ممثل جيد
    احسن ممثل في الوقت الحالي . حتى دخول للمقصورة الطيار كانت برضى الطيار الذي كان يعرف انه شيء ممنوع قانونيا ، فيما ان محمد رمضان ممكن انه دخل المقصورة و اخذ صور و لم يكن يعرف انه امر ممنوع قانونيا ممكن ان احد لم ينبه لذلك و نشر الصور على انه امر عادي .
    بالنسبة للفنان اسماعيل ياسين ف الممثل محمد رمضان ليس بكاتب القصة و لا مخرج العمل ، هو مجرد ممثل .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here