“نيشان” يستعد لبرنامج فنى فى رمضان بميزانية 60 مليون جنيه

القاهرة- يبدأ الإعلامى نيشان فى التحضير لتصوير برنامج فني جديد خلال أيام لصالح إحدى القنوات اللبنانية، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويعتمد البرنامج على ظهور ثنائى فنى من نجوم الفن والغناء من الأزواج لأول مرة على الشاشة.

وكشفت مصادر أن البرنامج الجديد تم رصد ميزانية ضخمة له وصلت إلى 60 مليون جنيه، حيث تتفاوض إحدى القنوات الكبرى فى لبنان مع نيشان للتعاقد معها على إذاعة البرنامج بشكل حصرى فى رمضان، على أن تقوم إحدى القنوات المصرية بشراء حقوق العرض الثانى للعمل فى توقيت مختلف.

وما زالت المفاوضات قائمة خاصة أن نيشان يرتبط بعقد مع قناة “الجديد” اللبنانية حيث يقدم برنامجًا بعنوان “أنا هيك”، وتسعى القناة لتجديد عقد نيشان لموسم أخر من البرنامج والذى حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية.

وما زال نيشان مترددا بين العرضين خاصة أن المقابل المادى للقناتين كبير ولكن المصادر أكدت أن نيشان يميل إلى ترك قناة الجديد وتقديم برنامج آخر على شاشة قناة أخرى ولكن لم يحسم أمره بحسب موقع “اخبارك نت “.

على جانب آخر، يعمل فريق “أنا هيك” على تسجيل حلقة خاصة عن عيد الأم يستضيف خلالها نيشان مجموعة من الأمهات وستكون مفاجأة الحلقة الفنانة فيفى عبده.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here