نوال الكويتية تحسم موعد طرح ألبومها وتلتقي الجمهور يوميًا في رمضان

nwl_276446

متابعات- راي اليوم 

أعلنت الفنانة الكويتية نوال، طرح ألبومها الغنائي الجديد في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق 7 من يوليو المقبل، بعد أن كان مقررًا إصداره منتصف مايو الجاري.

وأوضحت نوال، في تصريحات صحفية، أن تأجيل الألبوم لتزامن طرحه مع قرب دخول شهر رمضان وانشغال الجمهور بأجوائه والاستعداد له.

وتتوجه نوال إلى دبي، الأيام المقبلة؛ لتصميم الشكل النهائي لغلاف الألبوم واعتماد موافقة الشركة المنتجة “روتانا” قبل طرحه للجمهور.

ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، كلمات عدد من الشعراء، أبرزهم بدر بورسلي وساهر وخالد العوض وقوس، وألحان ناصر الصالح وتركي وياسر بوعلي، إضافة إلى زوجها الملحن مشعل العروج، وتم تسجيل الأغاني ما بين الكويت وتركيا تحت إشراف زوجها.

وفي السياق ذاته، تغني نوال مقدمة المسلسل الدرامي “جود” الذي يعرض في شهر رمضان المقبل على عدد من الفضائيات الخليجية ومنها قناة “دبي”.

وكانت المطربة الكويتية أصدرت 3 أغنيات منفردة هي «بكسر الدنيا»، من كلمات خالد العوض وألحان ناصر الصالح، و«طيب» من كلمات قوس وألحان ياسر بوعلي، ودويتو مع الفنان رابح صقر بعنوان «كل ما في الأمر» من كلمات ناصر وألحان رابح صقر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here