نواف الموسوي يتقدّم بطلب استقالته من مجلس النواب

بيروت ـ “رأي اليوم”:

علمت “رأي اليوم” أن “عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب ​نواف الموسوي​ تقدم بطلب استقالته من ​مجلس النواب​ وقدم كتابا بهذا الشان إلى مجلس النواب ​نبيه بري​ كما ابلغ “​حزب الله​” مضمون الاستقالة”.

ومن المفترض أن تصبح الاستقالة نافذة لكون النائب هو من تقدم بها.

الى ذلك، كشفت مصادر اعلامية، ان “قيادة حزب الله طلبت من النائب نواف الموسوي ان يتقدم باستقالته كنائب منتخب”، حسب موقع ليبانون ديبايت”.

وأضافت المصادر ان “قيادة حزب الله اشترطت على الموسوي كي يرفع قرار التجميد الذي اتخذَ بحقه عقب الاشتباك الذي حصل بينه وبين نواب حزبي الكتائب والقوات تحت قبّة البرلمان على خلفية الموقف من الرئيس بشير الجميل، ان يلتزم بالضوابط المحددة ويتوقف عن التصرف بحدية، وقد وعد بذلك، لكن ثبت لاحقاً عكس ما اتفق عليه بدليل ما حصل في مخفر الدامور بصرف النظر عن اسبابه، ما اوجب على قيادة حزب الله التصرف بحزم”، وبدوره نفي الموسوي ان تكون الاستقالة قد طلبت منه.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. .
    — طليق ابنته نذل اراد ان يستغل وجود الموسوي بالبرلمان لتقييد رده فعله في الدفاع عن ابنته ،،، الان بعد ترك الموسوي الحصانه البرلمانية والقيد الاخلاقي الذي يربطه بسببها سيتفرغ لاتخاذ ما يلزم بحق هذا الحقير الذي يستقوى على سيده ضعفها في حسن تربيتها .
    .
    — هي مناسبه ليكف مدعوا تكريم المراه في الاسلام عن الكلام لانكم وعلى مدى الف واربعمايه عام لم تفعلوا ذلك بل تقصت حقوق المراه عما كانت في الجاهليه . ما قيمه التكريم اذا ابقيناه محصورا بالنصوص ونقيضه بالقوانين وبالممارسه .
    .
    .
    .

  2. يجب ان لا تقبل استقالته لان موقفه كان انسانيا طبيعيا ويجب ان لا يضخم الأمر ولا يأخذ بحساسية مفرطة.

  3. كان حري بك ان تبقى في مجلس النواب وان تصوت لصالح قانون مدني للأحوال الشخصية. ضيعانك.

  4. نواف الموسوي لم يرتكب خطأ فادح و الخلافات بين ابنته و طليقها يمكن ان تحدث في اي عائلة و لكنه حسناً فعل بتقديم استقالته لأن أعداء المقاومة يستغلون اي موضوع لمهاجمتها و تشويه صورتها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here