نمو مبيعات “فيات كرايسلر” بنسبة 2ر15% في يناير

FIAT

روما  -(د ب أ) – أعلنت مجموعة “فيات كرايسلر أوتومبيلز” الإيطالية الأمريكية لصناعة السيارات ، اليوم الخميس، نمو مبيعاتها الأوروبية بمعدل أعلى من متوسط معدل نمو مبيعات السيارات في السوق الأوروبية ككل.

وذكرت الشركة أن مبيعاتها الأوروبية زادت خلال كانون ثان/يناير الماضي بنسبة 2ر15% سنويا إلى 8ر83 ألف سيارة ،في حين كان متوسط نمو مبيعات السيارات في أوروبا ككل بنسبة 1ر10% خلال الفترة نفسها.

وقد زادت حصة الشركة السوقية خلال الشهر الماضي بنسبة 7% مقابل 6ر6% خلال الشهر نفسه من العام الماضي.

في الوقت نفسه، زادت مبيعات كل العلامات التجارية التي تنتجها المجموعة الإيطالية الأمريكية، حيث زادت مبيعات سيارات ألفاروميو بنسبة 4ر31% وفيات بنسبة 3ر17% ولانشيا بنسبة 5ر2% سنويا خلال الشهر الماضي.

وذكرت “فيات كرايسلر” إن سياراتها حققت مبيعات جيدة في ألمانيا، حيث زادت المبيعات بنسبة 7ر22% ،في حين كان متوسط نمو مبيعات السيارات في السوق الألمانية ككل خلال الشهر الماضي بنسبة 5ر10% سنويا.

كما تفوق نمو مبيعات المجموعة في فرنسا وأسبانيا وإيطاليا على متوسط نمو المبيعات ككل في هذه السوق.

 

 

مشاركة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here