نقل المذيع السعودي غالب كامل عبر الإخلاء الطبي للرياض بعد توجيه الأمير محمد بن سلمان

 

متابعات – وصل المذيع السعودي غالب كامل إلى مستشفى القوات المسلحة بالعاصمة الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي قادمًا من الأردن،  الاثنين، وذلك بعد توجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وتعرض المذيع غالب لأزمة صحية أثناء تواجده في الأردن، حيث يعاني من مشاكل مزمنة في الجهاز التنفسي، وسبق أن نصحه الأطباء بالعيش في مكان يخلو من الغبار، فانتقل من الرياض إلى المدينة المنورة ومنها إلى الأردن، بحسب ما أوردته “العربية نت”.

وأعلن المذيع غالب في تغريدة عبر حساب يحمل اسمه في موقع “تويتر” إصابته بنكسة صحية، حيث كتب: ” ارقد على السرير الأبيض في مستشفى خارج الوطن جراء نكسة تنفسية حادة أتمنى دعاءكم لعل الله يرفع عني الشدة والباس وعن مرضى المسلمين وجزاكم الله خير الجزاء”.

وكان نجل المذيع، رائد غالب كامل، بدوره، قد كشف في تغريدة عبر حساب يحمل اسمه في موقع “تويتر”، قبل أيام، أن والده دخل العناية المركزة في مستشفى المركز العربي في العاصمة عمّان: “يرقد الوالد شفاه الله و عافاه في العناية الفائقة في مستشفى المركز العربي في عمان، لا تبخلوا عليه بالدعاء. اللهم يا رحمن يا رحيم يا لطيف ياحليم إلطف بوالدي وشافه شفاء لا يغادر سقما” بحسب موقع ارم .

وإثر توجيهات ولي العهد السعودي، نقل المذيع غالب لاحقًا إلى الرياض، حيث نشر ابنه مقطع فيديو يوثق عملية نقله بطائرة الإخلاء الطبي، مؤكدًا وصوله إلى المملكة، وذلك عبر تغريدة ومقطع فيديو لوالده: “الحمدلله حمدا كثيرا، وصل الوالد شفاه الله و عافاه إلى أرض الوطن الحبيب، الشكر والعرفان والتقدير لسيدي خادم الحرمين وولي عهده الأمين ولسمو الأمير خالد سفيرنا في الأردن على ماقدموه لوالدنا الحبيب ، حفظهم الله من كل شر ومكروه”.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here