نقابة المعلمين الاردنيين لأول مرة تطالب: رد قوي  بمستوى المؤامرة وانشاء جيل”مقاومة”

عمان- رأي اليوم- خاص

صدر عن نقابة المعلمين الاردنيين ولأول مرة   بيان بملف سياسي له علاقة بصفقة القرن.

 ويفترض ان نقابة المعلمين التي تحولت لقوة  مهمة في الشارع الاردني لا تتحدث في السياسة.

لكن النقابة طالبت الحكومة برد قوي جدا على  صفقة الرئيس الامريكي دونال ترامب وتحدثت في بيان لها ارسل لراي اليوم عن رد قوي وقرارات وطنية جريئة، تتناسق وحجم الخطر الذي يتهدد وجودنا، وذلك بإغلاق سفارة الكيان الصهيوني والغاء اتفاقية وادي عربة، وإعادة التجنيد الإجباري، والغاء اتفاقية الغاز، وتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني، وتصويب المناهج وتعديلها لإنشاء جيل واع ومقاوم.

وطالبت النقابة بالبقاء إلى جانب الشعب الفلسطيني في وحدة مصير وقالت: وسنخوض معركة الوجود بكل وعي وبسالة في هذه المواجهة المصيرية التي فرضت علينا.

ودعت النقابة الى رص الصفوف، وتمتين الجبهة الداخلية، وتحصين أبنائنا بسلاح الوعي والمعرفة، والوحدة الكاملة في وجه الهجمة الصهيوأميريكية لإفشال هذه الصفقة المشبوهة.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. وهل الذي الغى تدريس كتاب القضية الفلسطينية واستبدله بكتاب المجتمع العربي كان الاخوان
    اقراء لك كثيرا من التعليقات وكلها تنم عن رجل ذي خبرة وحكمة
    لكن اسمح لي هذه المرةان اقول لقد ظلمت الاخوان في هذا الامر

  2. ضحكتني ،،،،، و اين عقيدتكم المتمثلة بتحصين الجيل بالدروس الخصوصية

  3. — مضمون الموضوع هو انتهاز المناسبه للمطالبه بالعوده الى تسليم إعداد المناهج ومفاهيم التدريس للإخوان المسلمين بعدما تم تخفيف قبضتهم عن هذا الامتياز الذي كان بيدهم لنصف قرن نجحوا خلاله بإنشاء ثلاثه اجيال مدجنه ويخشون ان ينفذ الجيل الرابع من مخططهم ويكون جيلا ينبذ التلقين و يستعمل عقله ويتقبل باقي مكونات مجتمع ويطالب بحقوقه كإنسان حر .
    .
    — هذا المخطط السري للإخوان لم يكن في الاردن وحده بل في كل دوله عربيه ومسلمه لم تنتبه لمسعى واهداف الاخوان بالسيطرة على التعليم.
    .
    .
    .

  4. الله يقدركم ان تنشئوا جيلا ليس اقصى طموحه اكل البرغر في الماكدونالدز.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here