نقابة الفنانين الأردنيين توجه إنذارا لكاظم الساهر

عمان ـ “راي اليوم”:

وجهت نقابة الفنانين الأردنيين، إنذارا عدليا للفنان العراقي كاظم الساهر، قبل حفليه القرر إقامتهما في عمان، الخميس والجمعة.

ووفقا للإنذار العدلي فإن الساهر يُمارس نشاطه في الأردن، دون أخذ تصريح نقابة الفنانين الأردنيين، كما نقل موقع “خبرني”.

وطالبت النقابة، الفنان العراقي بدفع مبلغ قدره 44 ألف دولار، عن 4 حفلات له في الأردن، بعد أن قدّرت دخله من كل حفلة 110 آلاف دولار.

وأمهلت النقابة كاظم الساهر أسبوعا لتصويب أوضاعه وتسديد المبلغ، قبل أن تضطر إلى اللجوء إلى القضاء.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. رحم الله محمد القبانجي وناظم الغزالي واطال الله عمر سعدون جابر ..وماعداهم من العراقيين منتحلي صفة الفن تخصص اغاني مستعمله .

  2. الى محمد سعيد المهناوي- العراق
    انا لا احب الغناء و لا التمثيل و المبلغ كبير جدا بدل اتعاب غناء يرحم ايام زمان و لكن انا معك هو لا يحمل الجنسية الأردنية و ليس عضوا في النقابة و هذول امثال نانسي و عمرو ذياب ليس فنانين كبار امثال عبدالحليم و ام كلثوم
    و وديع الصافي و فيروز و ناظم الغزالي

  3. الم يكن الانذار غريب على فنان عراقي – عربي كبير ويسمى عربيا قيصر الاغنية العربية وله عشرات الملايين من المحبين والمعجبين في الدول العربية والعالم – وما علاقة نقابة الفنانين الاردنيين بكاظم الساهر ؟ هل هو اردني لكي ينضم للنقابة ؟ وهل يجب على كل فنان عربي او اجنبي عندما يدعى للغناء في الاردن ان يكون عضوا في نقابة الفنانين الاردنيين ؟ وكذلك عندما يدعى للغناء في مصر او في تونس او في لبنان او في المغرب ؟ هذا الانذار استهجان واستصغار للفنانين والفنانات العرب الكبار من امثال الساهر ، او نجوى كرم او نانسي عجرم او ماجدة الرومي او لطيفة او عاصم حلاوي محمد عساف او عمرو دياب او اخرين … على من ارسل الانذار ان يستحي على نفسه لان ذلك يفسر ، انه محاولة للسرقة .. وسينتبه اي فنان او فنانه عربية الى ذلك ويمتنعون عن حضور الدعوات للغناء في الاردن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here