نصيحة سياسية لأخوان الأردن: لا ترفعوا صور بني إرشيد في مسيرة الجمعة

9cc621a57c19ce53bb8a89b5ad27c20d

 رأي اليوم- عمان

نصح سياسيون أردنيون خلال اليومين الماضيين  قيادات في جماعة الأخوان المسلمين بتجنب المزيد من الإستفزاز يوم بعد غد الجمعة في مسيرة ضخمة تحت عنوان التضامن مع القدس وذلك بالإمتناع عن طرح قضية نائب المراقب العام الشيخ زكي بني إرشيد على المستوى الشعبيس خلال هذه المسيرة.

 النصيحة قدمت  لقياديين في الأخوان من وسطاء سياسيين معتدلين في موقفهم من التنظيم الأخواني .

 معلومات أولية كانت قد وردت بأن بعض شباب الأخوان المسلمين بصدد رفع صور ملونة كبيرة للشيخ  بني إرشيد خلال مسيرة تضامنية مع القدس ظهر يوم الجمعة تحت عنوان المطالبة بالإفراج عنه والنصيحة بان مثل هذه الخطوة  قد تؤدي لإستفزاز دولة الإمارات مجددا.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. انصح الاخوان المسلمين بالاختفاء و البعد عن السياسة و العمل على تنمية الفرد و المجتمع فهم لايجيدون غير ذلك .

  2. الاردن في موقف لا يحسد عليه ومن هم محسوبين عليه كاحلفاء هم سبب مصائبه سواء العرب او اسرائيل.ترى كيف يتصرف الحسين بن طلال لو كان بيننا؟حبذا لو يحذوا الاردن حذو المغرب ويجعل من بني رشيد بن كيران الاردن.

  3. Really be very careful not to tease UAE because if you do then the whole Universe in in risk …They are a strong power

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here