نصر الله يطل الجمعة.. وترقّب لكلمته بعد انفجار مرفأ بيروت والاتّهامات المُوجّهة لحزبه بالمسؤوليّة

عمان- “رأي اليوم”:

لم يصدر حتى الساعة، تعليق رسمي عن “حزب الله” وأمينه العام السيّد حسن نصر الله، حول انفجار مرفأ بيروت الكارثي، كما لم ينفِ الحزب هذه الاتّهامات التي تُداول على وسائل إعلام خليجيّة، حول وقوفه خلف وجود المواد شديدة الانفجار “نترات الأمونيوم”.

الأعين ترقب ظُهور أمين عام الحزب السيّد نصر الله، وكان من المُقرّر أن يظهر الأربعاء، لكن الانفجار الثلاثاء، حال دون ظهوره التزاماً بالحداد الوطني، حيث كان يُنتظر أن يُعلّق على أحداث اختراق الحدود اللبنانيّة- الإسرائيليّة، في حادثة قالت إسرائيل أن حزب الله وقف خلفها.

وبحسب قناة “المنار” التابعة للحزب يطل نصر الله، يوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة والنصف، عصر الجمعة، ويتطرّق فيها لآخر الأحداث، والتي على رأسها انفجار مرفأ بيروت، ويُنتظر أن تُثير كلمة أمين عام حزب الله جدلاً، فيما إسرائيل بدأت تستبعد تنفيذ الحزب انتقامه لاستشهاد أحد عناصره في دمشق ضمن أحد غاراتها، لانشغاله بكارثة الانفجار.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

12 تعليقات

  1. حزب وطني طالما أبدى مواقف وطنيه وشجاعه حيث إن اتهام الحزب بهذا الانفجار هو ظلم كبير ….يبين الحقد لهم طالما أن بوادر الانفجار ابدت معروفه

  2. إلى من يقول ان الحزب هو سبب كل البلاوي والمصائب في لبنان. .لماذا لا تقولون إن الكيان الصهيوني هو السبب الأساسي في ذلك ؟! لو ما كانت هناك (إسرائيل ) جاثمة على صدور العرب والمسلمين تخنق أنفاسهم وتعيق نهضتهم وتفرق شملهم بدعم استكباري لا محدود ولا مشروط ،لما كان هناك حاجة لحركة مقاومة مثل حزب الله أو حماس أو الجهاد أو. .العالم بدون الكيان الصهيوني وأمريكا سوف يكون أفضل.
    تصوروا لو لم تكن المقاومة موجودة ماذا تتوقعون كمصير للبنان ؟ طبعا كان أقل شي رفرفة العلم الصهيوني فوق أحد مباني العاصمة بيروت .ولمن لا يعترض على التواجد الصهيوني بلبنان أقول له والله إن تذوق طعم الحرية والعزة والكرامة في ظل الإحتلال الصهيوني لبلدك لبنان. أقول هذا الكلام لأنني أعلم أن هناك الكثيرين ممن هواهم إسرائيلي-أمريكي ويفضلون العيش تحت مظلته متوهمين أن ذلك سوف بجلب لهم الرفاه والقدم والعيش الكريم. .وهذا وهم كبير.

  3. الی المدعوا بیروت:سوال الفندق الی انته فیه ۵ نجوم ام ۴

  4. كل مصايب لبنان سببها الطائفيه ..والطاىفه الأقوى هي التي تحكم لبنان وتخرب في لبنان …الخراب قادم ولا ينفع الطائفيه أحدا منكم …

  5. حزب الله مسؤول عن تحرير لبنان من الإحتلال الصهيوني ومسؤول ايضا عن صد العدوان الداعشي المسنود خليجيا واسرائيليا وامريكيا.
    مسؤوليته ثابتة ومؤكدة بما لا يدع مجال للشك. من هنا جاءت الهجمات على حزب الله وداعميه…

  6. واين ذهبت باقي الوجوه الفاسده يا المعلق تحت اسم بيروت
    هل انت فعلل من بيروت ام انك تنعم تحت ظلال شواطئ دبي وابو ظبي ؟

  7. خير انشاء الله بإذن الله تعالى نراك على خير غدا.

  8. حزب وطني يدلفع من أجل استقلال بلده من الهيمنة الصهيوأمريكية و لكن كثرة الخونة ستحول دون تحقيق هدفه على المدى القريب و ربما المتوسط. اللهم كن في عون من يحارب الصهاينة أعادء افنسانسية جمعاء ، و زلزل الأرض تحت أقدام الخونة و العملاء .

  9. كلنا انتظار للكلمة الصادقة ، ولتخرس كل لابواق اللتي تحاول تحميل جرائمها واخطاءها لمحور المقاومة .

  10. يا سيد، وانت سيدنا جميعا، الاسرائيلي اغتال لبناني واحد غدرا في سوريا فجعلت الكيان الصهيوني كله يقف على رجل ونص، ماذا انت فاعل بمن قتل اكثر من 150 لبنانيا غدرا، واصاب اكثر من 6000 لبناني غدرا، ودمر عاصمة لبنان على رؤوس ابنائها غدرا يا سيد.

  11. حزب الله مسؤول عن الكثير من الأشياء والحوادث ، في تفكيك التماسك الوطني وإدخال الأجنبي إلى خراب الوطن.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here