نشوى مصطفى: هناك فرق بين الكوميديا والابتذال

_53108

أكدت الفنانة نشوى مصطفى، أن ردود الأفعال حول مسلسلها الأخير “أنا وبابا و ماما” كانت جيدة، موضحة أن عدد الأعمال الكوميدية التي عرضت في شهر رمضان كان قليلا.

وقالت نشوى مصطفى: استمتعت بتجربتي في هذا المسلسل لأنه يقدم جرعة من الكوميديا الراقية البعيدة عن الإسفاف، حيث يتميز المؤلف فداء الشندويلي بأنه يتناول الموضوعات الإجتماعية بشكل ساخر، كما أنني تحمست للمسلسل عندما علمت أن صديقي الفنان أشرف عبدالباقي سيقدم دور البطولة .

وأضافت نشوى: المسلسل رغم طبيعته الكوميدية يحمل رسائل مهمة لكل العائلات المصرية والعربية، خاصة أنه يتعرض للمشاكل التي تواجه الزوجين وتأثيرها على حياتهما، وأعتقد أنه من الممكن مناقشة أي قضية مهما كانت جادة بشكل كوميدي، لأن هناك فرقا كبيرا بين الكوميديا والابتذال .

وأشارت إلى أنها تعتز بتجربتها في مسلسل “الإخوة” الذي تشارك في بطولته مع نخبة من النجوم المصريين والعرب، منهم تيم حسن ورانيا يوسف وباسل الخياط وكارمن لبس وأحمد فهمي، مؤكدة أنها تحرص على التواجد في المسلسلات الخليجية من أجل التواصل مع الأشقاء العرب.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here