نشر خريطة أفلام موسم شم النسيم

القاهرة- متابعات- ينطلق الموسم السينمائي الجديد في شم النسيم خلال الفترة المقبلة، بمشاركة عدد من الأفلام السينمائية التي تتنافس على تورتة الإيرادات خاصة وأن السينما تشهد خلال الفترة الأخيرة انتعاشة كبيرة في الصناعة وظهور أفلام ذات إنتاج ضخم، ودائمًا يتمتع موسم شم النسيم بالأفلام الاجتماعية والرومانسية اللايت، على عكس موسمي عيد الفطر والأضحى.

ويرصد «الدستور» الأفلام السينمائية المقرر طرحها خلال موسم شم النسيم:

صباح الخير

يعود المطرب إيساف إلى جمهوره بعد غياب دام لأكثر من 8 أعوام بفيلمه الجديد «صباح الخير»، برفقة الفنانة إلهام عبد البديع التي تخوض أولى بطولاتها السينمائية بهذا الفيلم.

وتدور أحداثه حول عالم تصوير الإعلانات، حيث يجسد إيساف دور مخرج إعلانات الذي يقع في فخ الحب من النظرة الأولى بعد رؤيته لفتاة تجسدها الفنان إلهام عبدالبديع حضرت بدرجتها البخارية الموتوسيكل لنفس المكان الذي تواجد به عن طريق الصدفة، فلفتت انتباهه، وظل يبحث عنها بشغف، وساعده في ذلك صديقه بالعمل الذي يجسده الفنان أحمد التهامي مساعد المخرج، وصديقته الفنانة راندا البحيري التي تعمل مونتيرة وتسعى دائمًا لإصلاح كافة أمور حياته الشخصية، حتي يعثر عليها ويكتشف أنها مصممة أزياء لأحدث صيحات الموضة فيقنعها بالعمل معه، ويتزوجا بعد علاقة عاطفية لم تخل من العقبات والمشكلات، لتتوالى الأحداث وتتطور في إطار رومانسي كوميدي.

فيلم «صباح الخير» بطولة إيساف وراندا البحيري وإلهام عبدالبديع وكوكي ومصطفى هريدي وأحمد تهامي وأحمد فاروق وإيمي سلام، ومنتج فني عرض ماهر ومدير تصوير تامر زين وإنتاج شركة 3A، والعمل سيناريو وحوار هيثم وحيد ومن إخراج أسامة فاضل.

قسطي بيوجعني

أعلن المنتج هاني وليم عن طرح فيلم «قسطي بيوجعني» للفنان هاني رمزي، يوم 4 أبريل المقبل، بدور العرض السينمائي فى مصر وعدد من الدول العربية.

ويجسد هاني رمزي خلال أحداث الفيلم دور محصل كهرباء يعيش حياة بسيطة، ويقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر.

فيلم «قسطي بيوجعني» تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير، بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبوسريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

نورت مصر

قرر المنتج أحمد عبد الباسط طرح فيلم «نورت مصر» الذى يقوم ببطولته الفنان بيومى فؤاد فى أولى بطولاته المطلقة، يوم 4 أبريل المقبل ليتزامن مع أعياد الربيع.

وكان الفيلم يحمل اسم «أصاحبى»، حتى تم فى النهاية الاستقرار على اسم «نورت مصر»، ليكون عنوانًا نهائيًا للعمل، بعد الانتهاء من أعمال طباعة الفيلم وتقديم النسخة الرئيسية لرقابة المصنفات التى وافقت على عرضه.

وتدور أحداث فيلم «نورت مصر» فى إطار كوميدي، ويقوم ببطولته بيومى فؤاد فى أولى خطواته نحو البطولة المطلقة، ويشاركه فيها هشام إسماعيل ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ومريم السكرى وتأليف وليد يوسف وإخراج شادى علي.

يذكر أنه عرض للمنتج أحمد عبد الباسط فى عيد الحب الماضى فيلم «نص جوازة» الذى قام ببطولته نبيل عيسى ومريم حسين ورحمة حسن ومصطفى أبوسريع وعمر محمد نور.

عامل من بنها

بعد أن تم تأجيل طرحه بدور العرض السينمائي أكثر من مرة، استقر صناع الفيلم الكوميدي «عامل من بنها» على طرح الفيلم بموسم شم النسيم ليخرج إلى النور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر بعض السلبيات في المجتمع المصري، لكنه ينتصر في النهاية أن الشعب المصري يحمل صفات نبيلة تظهر وقت الشدة مهما ساءت ظروف هذا البلد.

ويقوم ببطولة الفيلم عدد من النجوم الشباب ومنهم: محمد ثروت وطاهر أبو ليلة، ومن مسرح مصر حامد الشراب وإبرام نشأت وسارة الدرزاوى وبيشوى وسامى مغاورى، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن الذين سيظهرون كضيوف شرف، منهم لطفى لبيب وسامى مغاورى، والفيلم من إنتاج شركة «كريايفتى» إسلام محمود، وإخراج هالة المدنى.

الخروج عن النص

يعد فيلم «الخروج عن النص» من الأفلام التي تم تأجيلها لأكثر من مرة، حيث ينتظر حاليًا صناع الفيلم طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم حول بعض الأصدقاء الذين يتعرضون للعديد من المشاكل بسبب الفقر والحب.

ويشارك في بطولة فيلم «الخروج عن النص» كل من محمد نجاتي ونرمين ماهر وحسن عيد وتارا عماد ومراد فكري وصبري عبد المنعم، وراندا البحيري وغيرهم، تأليف حسين أبو الدهاب، وإخراج حسين السيد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here