نسيه النجوم.. زوجة المنتصر بالله تناشد أصدقاءه الفنانين لزيارته

القاهرة- متابعات: قالت عزيزة كساب، زوجة الفنان المنتصر بالله، إن حالته الصحية جيدة ويقضي جميع أوقاته مع أحفاده، موضحة أنه سعيد في حياته.

وأضافت كساب خلال حلقة اليوم من برنامج “كل يوم”، الذي تقدمه “بسمة وهبة”، أن عددا من النجوم دائمون في التواصل معهم مثل شويكار ونادية لطفي ورجاء الجداوي، منوهة أنه لا يزوره ابدا زملاؤه الممثلون.

وأكدت كساب، أن أشرف زكي نقيب الممثلين يتحدث مع زوجها عبر الهاتف ويطمئن عليه من يوم لآخر، وناشدت اصدقاءه أحمد بدير وصلاح عبدالله وأحمد آدم لزيارته لأجل راحة نفسيته.

ومن جابنها قالت وهبة للمنتصر بالله: “احنا بنحبك وأنت أمتعتنا لسنين كتير .. شكرا ليك”.

وكان السيدة عزيزة زوجة الفنان المنتصر بالله عبرت عن حزنها الشديد بسبب مرض زوجها، وعدم تقديره برغم مشواره الفنى الطويل، مشيرة إلى أن هناك تجاهلا من الفنانين الكبار الذين عملوا معه.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. إلى الفنان القدير الغالي منتصربالله تحته طيب وبعد اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه من كل سوء و مكروه اللهم آمين يارب العالمين اللهم انت الشافي المعافي من كل مرض اشفي واشفي كل مريض المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات يارب العالمين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here