نسرين طافش: هذه أمنيتي لعام 2020

القاهرة- متابعات: نودّع عام 2019 بالكثير من الذكريات، وكالعادة نبدأ سنة جيدة بأمنيات كثيرة وأمل كبير بأن القادم أجمل. وبهذه المناسبة، تقول الممثلة والمغنية نسرين طافش لموقع “روتانا.نت” إن أمنيتها لسنة 2020 أن يزداد الوعي “لأنه كلما ازداد الوعي يزيد الحب والرحمة بين الناس”.

وتمنت النجمة السورية أن يختفي الجهل في العام الجديد، أما باقي الأشياء السلبية فهي لا تتمنى أن تختفي “لأننا نتعلم من الأخطاء التي نرتكبها وحتى من المشاعر السلبية”.

وشددت على أن الوعي هو أهم ما تتمنى أن يعم العالم في السنة الجديدة “لأن الجهل أساس كل المصائب”.

وتمنت أن يكون عام 2020 حافلاً بأعمال مختلفة ومتميزة تقدّمها للناس ويستمتع جمهورها بمتابعتها.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اولا كل عام وانت بخير
    ثانيا أمنياتك مستحيلة ياست نسرين
    تتمنين ان يختفي الجهل من عالمنا العربي لانه سبب المصائب
    طبعا انت محقة انه كوارثنا ومصائبنا بسبب الجهل وكثرة اعداد أشباه المثقفين الذين يبحثون عن الشهرة ويشوهون معنى الثقافة
    أمنياتك مستحيلة لانه عالم الفن الذي تنتمون اليه يكرس الجهل بشكل كبير ويزيد الاهتمام بتوافه الأمور ويشغل الناس عن الاهتمام بتطوير وبتثقيف انفسهم
    كل قنوات التلفزيون أصبحت اما عن حياة الفنانين وسهراتهم الصاخبة في عواصم الترفيه والانفتاح او اما أفلام او مسلسلات هابطة هذا غير قنوات اليوتيوب ونجوم اليوتيوب الذين اصبحوا مثل الأراجوزات ينشرون حياتهم الخاصة ويفتون في اشياء غالبا لا يفهمون فيها ويكذبون بشكل واضح
    والمصيبة انه يتابعهم ملايين الشبان والشابات العرب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here