نسرين طافش تخرج عن صمتها وترد .. طارق العريان بأول تعليق له بعد الانفصال .. واليسا تدعمها.. وشام تعلق : اختبار حقيقي لإظهار طبيعتها كإمرأة مقاتلة قاومت كل الأمراض والظروف “العفنة .. اصالة تقيم حفلا غنائيا لدعم المصابات بسرطان الثدي “صور وفيديو “

متابعات- حملت بداية العام الجديد للوسط الفني، إسدال الستار على واحدة من أشهر قصص الحب التي جمعت الفنانة السورية أصالة نصري بزوجها المخرج طارق العريان.

تلك الزيجة التي ظلت صامدة منذ عام 2006 وباتت راسخة على أرض صلبة، قبل أن تنهار في الأشهر الأخيرة، وتنتهي بإعلان الانفصال الرسمي بين الثنائي والذي وصفته أصالة بالنهائي.

نسرين طافش تخرج عن صمتها وترد :

خرجت الفنانة السورية نسرين طافش عن صمتها، بعد انتشار أنباء عن تسببها في طلاق الفنانة أصالة من زوجها المخرج طارق العريان، بعد أن اكتشفت الأخيرة علاقة زوجها بالأولى.

وحسمت “طافش” هذه الأنباء، وكتبت عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” :” الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي) أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح .. انت من من أولئك (… ) !؟”.

وأضافت “طافش” :” بطبعي صريحة و واضحة .. و سابقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن”.

وعن فكرة قبولها النقد قالت :” لا اقبل النقد الا من شخص منجز و ناجح .. حكيم و محب  .. اذا استوفا الشروط الاربعة تلك اتقبل ..  عدا ذلك لا يعنيني اطلاقا .. و من يستوفي الشروط و يحب مصلحتي  سوف لن ينتقدني في العلن بل بيني و بينه”.

وعبرت عن ردها بأنها وضحت بطريقة ذكية وقالت :”  التوضيح بذكاء و رقي واجب في بعض الأحيان”.

وكانت أصالة أعلنت  انفصاله عن زوجها طارق العريان بعد 10 سنوات من الزواج وإنجاب طفلين، وهو ما سبب صدمة في الوسط الفني.

طارق العريان : لسوء الحظ وصلنا للنهاية في هذا الفصل

نشر المخرج ​طارق العريان​  نشر صورة له برفقة الفنانة السورية ​أصالة​ بعد اعلانها انفصالهما نهائيا، وذلك على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق طارق على هذه الصورة قائلا: “لسوء الحظ وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة”.

ولاقت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.

وكانت اصالة نشرت مؤخرا صورة لها برفقته معلنة هذا القرار المفاجئ.

الجدير ذكره ان خبر انفصالهما اثار جدلا كبيرا بين الجمهور، خصوصا وأنهما كانا يظهران كثنائي مثالي.

التعليق الأول لـ شام بعد إنفصال والدتها عن طارق العريان.. 

دعمت ​شام الذهبي​، إبنة الفنانة السورية ​أصالة​، والدتها بعد إعلانها الإنفصال عن زوجها المخرج ​طارق العريان​.

وقالت شام إنها ستبقى داعمة لوالدتها، حتى تكون قادرة على النهوض مجدداً، مؤكدة أن إنفصالها عن العريان إختبار حقيقي لإظهار طبيعتها كإمرأة مقاتلة، قاومت كل الأمراض والظروف التي وصفتها بـ”العفنة”.

وعلقت شام على منشور والدتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: “لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة ! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض”.

وأضافت: “هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية: مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة قاومت كل الأمراض والأذى الذي لحق بها من الخيانة، هذه الظروف العفنة حولتها لألماسة أكثر إشراقا”.

اصالة تقيم حفلا غنائيا لدعم مريضات السرطان  

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن نيتها إحياء حفل غنائي يعود ريعه لدعم المريضات بسرطان الثدي وذلك تحت عنوان “بعشق حياتي” في القاهرة.

وعلقت أصالة على بوستر الحفلة الذي شاركته في إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: سنغني معًا للحب الذي يسمو كلما زاد الألم ولا يخفت، سنغنّي للأمل الّذي يجعل من المرأة جيشًا يحارب الضعف، يحارب المرض، يحارب اليأس، في دعوة أفخر بها من المؤسّسة العلميّة لمرضى أورام الثدي والنساء بي جي آي سي اس”.

وأَضافت: في حفل عنوانه (بعشق حياتي) لنساند وندعم هذه الحملة الإنسانيّة، ونجعل من الوقت الّذي سنكون فيه معًا، دواء طيّبًا للرّوح الّتي نحتاج أنّ نداويها بأغانينا، بأحاديثنا، لنجعل من الشتاء ربيعًا دافئًا مُزهرًا ورديًّا، حين نُمسك يدًا بيد، ونكون معًا لمحاربة الألم ونسمو بالأمل”.

إشارة إلى أن أصالة كانت كشفت في وقت سابق أن الغناء بالنسبة لها يمثل علاجاً من الحزن، وقالت: هنا أحيا … أشعر بوجودي ، بأهميّة ما أملك … يصبح لكياني معنى ، وهنا أكون معزوفة أفضفض وأُعبّر وأشكو وأضحك وأرى حتّى الهموم تحنو عليّ ، يدقّ قلبي وتتسارع دقّاته ، وتتفتّح في حنجرتي وروداً أراها ، وتتراقص الدّنيا ألماً وزهواً”..تابعت قائلة: نظرات مكسورة حزينة حولي، تتحوّل لبريق ترى في الأمل نجاة، فلا حزن يدوم إنّ كانت الموسيقى رفيقة درب، ولا همّ يقتل إنّ كانت الأغنية تروي تفاصيله، أغنياتي جزء منّ حكايتي، ولمّ تنتهي الحكاية

أعربت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ عن دعمها للفنانة السورية ​أصالة​، التي أعلنت  طلاقها رسمياً من زوجها المخرج المصري طارق العريان.

اليسا :خليكي قوية واحنا راح نكون حدك 

وكتبت إليسا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي متوجهةً لأصالة بالقول:”الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية”.

لترد عليها أصالة:”غاليتي إليسّا ألّف شكر على كلامك الطيّب ، والّلي خلقنا مابيتركنا”.

وكانت أعلنت أصالة إنفصالها بالقول:”صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره. أصالة”.

قبل عام.. هكذا تحدثت أصالة عن خيانة طارق العريان

حملت بداية العام الجديد للوسط الفني، إسدال الستار على واحدة من أشهر قصص الحب التي جمعت الفنانة السورية أصالة نصري بزوجها المخرج طارق العريان.

تلك الزيجة التي ظلت صامدة منذ عام 2006 وباتت راسخة على أرض صلبة، قبل أن تنهار في الأشهر الأخيرة، وتنتهي بإعلان الانفصال الرسمي بين الثنائي والذي وصفته أصالة بالنهائي.

“ستنسحب في نفس اللحظة”

الانفصال الذي لم تعلن أسبابه الرسمية، ولم يخل الأمر من تسريبات تتحدث عن وجود قصة حب جديدة يعيشها المخرج طارق العريان في الوقت الحالي كانت سببا في توتر الأجواء بينه وبين زوجته.

وقبل عام من هذا التاريخ، أطل الثنائي أصالة والعريان في لقاء تلفزيوني من أجل الحديث عن علاقتهما الطويلة، وحينما سئلت أصالة عن موقفها في حال قرر العريان أن يتزوج سيدة أخرى، أجابت أنا سأنسحب في نفس اللحظة.

وأشارت إلى أنها ورغم قوتها لا تتمكن من المواجهة في هذه المواقف، خاصة أنها شخصية ضعيفة في الظروف الصعبة، وتفضل الهروب.

“لا طبعا”

في تلك اللحظة قاطعها زوجها طارق العريان قائلا “السؤال المهم.. هو طارق ممكن يعمل كده؟”، فسألته أصالة عن إجابة السؤال ليجيب قائلا “لا طبعا”.

الأمر لم يقف عند هذا الحد، فحين سئلت أصالة عن موقفها في حال تعرضت للخيانة من قبل العريان، حتى وإن كان الأمر بمثابة النزوة التي قد يقع فيها الرجل، أجابت أنها أيضا ستنسحب في حال تأكدت من الأمر وأكدت أنها لن تمنحه فرصة أخرى.

إلا أن العريان أكد في المقابلة أنه لن يقوم بهذا الأمر، معترفاً بكونه يكره أغاني أصالة التي تتحدث عن الخيانة مثل “أنا بتخان” و “بتخوني كام مرة”.

يذكر أن الثنائي كان قد أعلن، الاثنين، الانفصال بشكل نهائي بعد أشهر من الإشاعات التي طالت العلاقة وتحدثت عن وصولها نقطة النهاية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. لا أتوقع نسرين طافش السبب في طلاق أصالة بل هناك فنانة اخرى هى التي خطفت قلب طارئ 😊
    ياست أليسا قبل ماتدعمي أصالة ادعمي نفسك 😁
    أصالة لديها ابنائها وهم بنظري اكبر دعم لها خاصة ابنتها شام التي تبلغ من العمر ٢٩ عاما هى ابنتها وصديقتها
    بالاضافة لباقي ابناءها يعني أصالة قوية ولا تحتاج شفقة او دعم
    كل يوم نسمع عن قصص زواج وطلاق وخيانة لماذا أصالة بالذات مهتمين فيها وزعلانين عليها
    زواج دام ١٣ من مخرج ومنتج شغلته اكتشاف فاتنات السينما المصرية هذه بصراحة تعتبر مدة قياسية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here