نسرين طافش بالحجاب وتشعر بالسكينة في أحد المقامات   (فيديو)

دمشق ـ متابعات: ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش في مقام “المتصوف الأكبر محيي الدين بن عربي” وهي مرتدية الحجاب وذلك عبر مقطع فيديو قامت بتصويره بنفسها.

ويظهر الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على “الإنستغرام” نسرين وهي مرتدية الحجاب مع إحدى صديقاتها وعلقت على الفيديو: “جمعة مباركة…محبة وسلام من جامح الشيخ محيي الدين بن عرابي بدمشق”.

وعبرت عن سعادتها وإعجابها بروعة المكان وجماله حيث قالت: “إن المكان يعطي طاقة من السكينة والطمأنينة”.

وظهرت نسرين وهي متأثرة بشدة، الأمر الذي انعكس عليها وأعطاها راحة نفسية كبيرة، وقالت: “إن الجميع هنا يدعون ويصلون ويبتهلون لله”.

وحاولت نسرين عبر الفيديو أن تظهر أبسط التفاصيل داخل المكان لتشاركه مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن نسرين تواصل تصوير المسلسل السوري ” مقامات العشق” والذي تدور أحداثه حول حياة المتصوف الكبير محيي الدين بن عرابي، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وشارك نسرين البطولة كل من الممثل اللبناني يوسف الخال والممثلون السوريون مصطفى الخاني ولجين إسماعيل وقمر خلف ونادين خوري.

جمعة مباركة .. محبة و سلام من جامع الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي بدمشق .. على بساطة المكان الا انو فيه نور و سكينة ❤#مقامات_العشق 🌹

Gepostet von Nesreen Tafesh am Freitag, 22. Februar 2019

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here