نجوى كرم لشاب “حاول” القاء الأموال عليها: الفلوس ما بتشترينا

Najwa

 تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبناينة نجوى كرم أثناء احيائها حفلا في استراليا مؤخراً، حيث قام أحد الحضور بمحاولة القاء الأموال عليها، ما أثار استياءها بشكل واضح.

ويظهر الفيديو  الذي نُشر على موقع يوتيوب، كرم وهي تطلب من شاب الابتعاد عن المسرح وتقول له: “الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك حرام وعيب عليك الذي تعمله”.

وبعد أن تابعت الغناء، عادت مرة أخرى لتتوجه اليه بالحديث، قائلة: “في حدا يرجعك للوراء؟ أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح بس انت الليلة عم تقلل ذوق معنا.”

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. صحيح كلامه ،، ركوبها وذهبها الى الحفل عن طريق عملها كما اي انسان يذهب الى عمله اما الحركات السوقيه هذه تدل على عدم احترام الشخص المقابل والتقليل من قيمته

  2. ” الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك حرام وعيب عليك الذي تعمله ” ….!!؟؟
    هذا القول عار من الصحة تماما .. توقيعك لعقد الحفل ، واستلامك لنسخة منه ، وركوبك الطائرة والانتقال من بلد الى بلد آخر ، ووقوفك للغناء أمام الجماهير العريضة .. كان من أجل الهدف الغالي على قلوب الفنانين والفنانات .. وهو :” الفلوس ” .. والتي أذلت نفوساً أكثر من الحب …!! ” يا عيني علي .. والله رومانسي عجيب أنا ” ..!!؟؟
    خطأ هذا الرجل ” المضروب على قفاه ” – إضافة لأخطاء أخرى – أنه كان واضحاً وصريحاً ومباشراً جداً في تعامله وتصرفه … فقط لا غير …!!؟؟

  3. المرضى كثر وخاصة في المسارح ينثرون فلوس لم يتعبو فيها وهذا عينة منهم مريض الدعوله بالشفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here