نجوم مانشستر سيتي يشعرون بالفخر للتتويج بكأس رابطة المحترفين

لندن (د ب أ)- أعرب الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي ،عن سعادته البالغة بتتويج فريقه ببطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على أرسنال في المباراة النهائية للمسابقة اليوم الأحد على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

قال جوارديولا، الذي توج بباكورة ألقابه مع سيتي منذ توليه قيادة الفريق السماوي في الموسم الماضي، لشبكة (سكاي سبورتس) عقب المباراة “إنه تتويج هام.. نشعر بسعادة بالغة، ونهنيء جماهير سيتي وجميع محبيه”.

أضاف جوارديولا “إن هذا الفوز لمانشستر سيتي وليس لي”.

من جانبه، قال فينسنت كومباني، الذي سجل الهدف الثاني لسيتي في اللقاء “كانت مباراة صعبة للغاية حقا، لكننا فرضنا سيطرتنا على مجريات الأمور، وأشعر بالفخر لما حققه الفريق اليوم”.

أشار كومباني “الفوز 3 / صفر في ويمبلي تعتبر نتيجة ضخمة أمام أي منافس”.

أما صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي فقال “أعتقد أنه كان لدينا شعور جيد طوال الموسم، لكن الأمور لم تنته بعد”.

أوضح دي بروين “ندرك ما يتعين علينا القيام به سواء في الدوري الانجليزي أو دوري الأبطال”.

وتابع “من الجيد أن نضع كأسا في خزينة ألقابنا، لكن ينبغي علينا الآن الحفاظ على تركيزنا حتى النهاية”.

بهذا الفوز الثمين، صالح مانشستر سيتي جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خروجه المبكر من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، بعد خسارته المفاجئة أمام ويجان أتلتيك، أحد أندية الدرجة الثانية (تشامبيون شيب)، بدور الستة عشر للمسابقة الأسبوع الماضي.

يحلم مانشستر سيتي بالتتويج بلقبين آخرين في الموسم الحالي، حيث بات قريبا للغاية من التتويج بلقب الدوري الانجليزي في ظل تصدره للمسابقة العريقة بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، كما يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، خاصة وأنه يلعب حاليا في الأدوار الإقصائية للمسابقة القارية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here