نجوم الفن يحتفلون فى ليلة رأس السنة 2019 بهذه الطريقة

القاهرة- دائما ما يحرص النجوم على الاحتفال بالعام الجديد بطريقة مختلفة ومميزة، فمنهم من يفضل السفر خارج البلاد ومنهم من يجد متعته في الاحتفال وسط أجواء عائلية، بينما يلتزم البعض الآخر بإحياء الحفلات الغنائية أو مواصلة تصوير الأعمال الفنية.

ويرصد “الدستور” في السطور التالية “أين يقضي النجوم ليلة رأس السنة”:

درة 
حرصت الفنانة درة على قضاء عطلة رأس السنة بعيدا عن ضغوطات العمل، حيث ذهبت في رحلة إلى الغردقة بصحبة الفنانة الشابة هند عبدالحليم.

أحمد حاتم
قام الفنان الشاب أحمد حاتم بالسفر إلى ألمانيا، حيث وجد متعته بالتجول في شوارع برلين، كما قام بالخضوع لجلسة تصوير هناك احتفالا منه برأس السنة الجديدة على طريقته الخاصة.

هند صبري
ودّعت الفنانة هند صبري عام 2018 بطريقة مختلفة، حيث قامت بالسفر إلى إنجلترا لحضور مباراة ليفربول الإنجليزى والأرسنال، والتقت بلاعب الكرة المصري محمد صلاح عقب انتهاء المباراة؛ لمشاركته فرحة الفوز بالمباراة التى تأتى ضمن منافسات الجولة الـ20 فى الدورى الإنجليزى “البريميرليج”.

كارول سماحة
اتجهت الفنانة كارول سماحة إلى عمان، لإحياء حفل غنائي كبير بأحد الفنادق الكبرى، احتفالا مع جمهورها بالعام الجديد، وتوديع عام 2018 الذي حققت به العديد من النجاحات منها أغنية “مبروك لقلبي” التي طرحتها خلال الأشهر الماضية.

نادر حمدي
سافر المطرب والموزع الموسيقي وعضو فريق واما الغنائي نادر حمدي، إلى باريس، وزار “قوس النصر” وهو النصب التذكاري المتواجد في ميدان شارل ديجول.

سلمى أبوضيف
اختارت الفنانة سلمى أبوضيف مدينة دبي؛ لتقضي بها الأيام الأخيرة من عام 2018 واستقبال العام الجديد بالتجول في الشوارع والتقاط الصور التذكارية في أماكن متفرقة بالمدينة.

مي القاضي
احتفلت الفنانة الشابة مي القاضي برأس السنة بالسفر إلى سهل حشيش بمدينة الغردقة، حيث قامت بحضور الحفلات الغنائية هناك برفقة أصدقائها في أجواء احتفالية بالعام الجديد.

منى ممدوح
فضّلت الفنانة منى ممدوح، التواجد خارج البلاد في عطلة للاحتفال برأس السنة الجديدة، حيث توجهت إلى لندن لقضاء بعض الوقت الممتع هناك.

جنات 
تحتفل الفنانة جنات برأس السنة الجديدة بإحيائها حفل غنائي ضخم يوم 31 في أحد الفنادق الكبرى؛ بصحبة المطرب الشاب محمد رشاد.

تامر حسني 
سافر المطرب تامر حسني إلى شرم الشيخ؛ للاحتفال برأس السنة الجديدة، وسط جمهوره الكبير في حفل غنائئ ضخم داخل أحد الفنادق الشهيرة هناك.

عمرو دياب
احتفل الهضبة عمرو دياب مع جمهوره برأس السنة الجديدة في حفل غنائي ضخم، أحياه في مدينة شرم الشيخ.

شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي 
تحتفل النجمة شيرين عبدالوهاب مع الفنان صابر الرباعي برأس السنة الجديدة من خلال تقديم حفل غنائي ضخم بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل بالقاهرة.

دينا
تستعد الراقصة دينا لتقديم ما يقرب من ثلاث حفلات احتفالا برأس السنة الجديدة مع جمهورها في القاهرة بأكثر من فندق ضخم.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here