نجوم الفن يتوافدون الى القاهرة لتقديم العزاء للفنانة أصالة بعد وفاة شقيقها

asala-and-brother-(3)

القاهرة ـ أحمد حمزة الدرع:

” غصة في قلبي لن تزول يا عمري يا أخي ” هكذا اختارت الفنانة السورية أصالة نصري أن تنعي أخوها أيهم نصري الذي توفي في القاهرة التي اتخذها مقرا لإقامته منذ خمسة سنوات قادما من دبي .

وقررت عائلة أيهم نصري المتواجدة حاليا في القاهرة أن يقام العزاء الرسمي  في دار مناسبات الحامدية الشاذلية عقب صلاة المغرب من اليوم السبت .

عائلة أصالة نصري الكاملة والمكونة من والدة أيهم وأشقائه انس وأماني وأصالة سيكونون متواجدين جميعا في دار مناسبات الحامدية اليوم لتقبل واجب العزاء بوفاة ايهم .

وسيتغيب عن العزاء أختهم ريم نصري المقيمة في دمشق والتي سرت تسريبات أن وفاة ” أيهم ” ستعيد المياه الى مجاريها مع العائلة وستتصالح ريم  ” حسب بعض المقربين ”  معهم بعد فترة قطيعة كانت مع العائلة بسبب اختلاف في وجهات النظر ، ولكن على ما يبدو أن ريم لن تتمكن من حضور العزاء في القاهرة بسبب الوقت الذي ياخذه استصدار تأشيرة وموافقة أمنية من السلطات المصرية للحضور الى القاهرة .

وفاة أيهم والمأساة التي ألمت بعائلة ” نصري ” على ما يبدو انها وحدت العائلة أمام هذا المصاب ، حيث نقل العديد من المقربين من الفنانة أصالة أنها شبه انهارت لوفاة أخيها الذي لم تكن علاقتها جيدة معه بسبب اختلاف وجهات النظر أيضا ، ولكنها كانت أول من هرع الى المشفى للاطمئنان عليه بعد اصابته بجلطة دماغية ووفاته في مشفى السلام في القاهرة .

نجوم الفن من العالم العربي بدورهم توافدوا الى القاهرة لتقديم واجب العزاء ، حيث شهد مطار القاهرة تزاحما في قدوم الفنانين العرب الى القاهرة للوقوف مع الفنانة السورية أصالة .

وسارع الكثير من الفنانين  الى ارسال رسائل التعزية  مثل النجمة اللبنانية ديانا حداد التي كانت أول من قدّم واجب العزاء لزميلتها قائلة: “أتقدم  بأحر التعازي والمواساة للفنانة أصالة نصري وعائلتها بوفاة شقيقها أيهم، رحم الله الفقيد وألهمهم الله الصبر والسلوان”

وأيضا الفنانة  نيكول سابا التي كتبت على صفحتها الشخصية ”  البقاء لله شدّي حالك حبيبتي..”

أيضا مواطنتها السورية الفنانة كندة علوش كانت أكّدت خبر الوفاة غلى صفحتها الشخصية على الفايسبوك، وكتبت: “انتقل إلى رحمة الله الشاب أيهم نصرى شقيق الفنانة أصالة نصرى.. أحر التعازى لأصالة وأنس والأسرة الكريمة رحم الله فقيدكم وأسكنه فسيح جنانه وألهمكم الصبر والسلوان”

الفنانة سميرة سعيد أيضا كتبت : “عزائي للعزيزة اصالة في فقدان اخيها انا لله و انا اليه راجعون”

بدورها الفنانة أحلام وجهت عزاءها على الهواء مباشرة الى الفنانة أصالة خلال حلقة الأمي من برنامج أراب أيدول .

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اخيها مؤيد للدولة السورية وغدا تخرج المدعوة اصالة لاتهام النظام بقتل اخيها عبر ضغوط ادت لاصابته بجلطة دماغية ! ولكن ماذا ستقول البحرينية اصالة لاخيها عندما تقف بين يدي الله !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here