نجم مباطحة الجسر الأردني ينصح كوشنر:تابع “فضائحك الأخلاقية” بدلا من التحدث عن “الوصاية”

 راي اليوم- عمان

وجه برلماني أردني يترأس لجنة فلسطين ومقرب من السلطات رسالة لمستشار الرئيس الامريكي جاريد كوشنر  نصحه فيها بالتركيز على التخلص من “الفضائح الأخلاقية” التي تلاحقه بدلا من التفوه بما لا يحمد عقباه بخصوص مدينة القدس.

وردا على كوشنر الذي منح الوصاية على القدس لإسرائيل قال النائب يحيي السعود والذي اشتهر بما سمي بمباطحة الجسر ان كوشنر لا يقرأ التاريخ جيدا وتصريحاته مستفزة ومحرضه على الارهاب.

وأضاف ‘أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس باقية رغم جميع الضغوط التي تمارس على الأردن بشأن ذلك’، مستذكرًا ‘انتصار الموقف الأردني ورضوخ الكيان الصهيوني في قضية الشهيدين الطفل محمد الجواودة والقاضي رائد زعيتر

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

2 تعليقات

  1. .
    — برلمان الاردن الحالي يصح ان يلقب ببرلمان ( الرقاد ) لانه مطعّم بنماذج من اختيار فتره توليه راْسه المخابرات .
    .
    — رئيس لجنه فلسطين التي تعنى بأدق قضيه تهم الاردن وتشمل القدس والاقصى يجب ان يكون رجل قانون له وزن دولي وعلاقات متينه وصداقات. شخصيه في المنظمات العالميه وله ابحاث ومعرفه بكيفيه طبخ الأمور على الساحه الدوليه وكيف يتم احباط او تعطيل او تأجيل القرارات. ذات الأثر السلبي ، وعليه ان يتقن لغه اجنبيه واحده على الاقل ليتفاهم مع رجال القانون والسياسه خارج الاردن وليقرأ ويتابع ما يجري بالعالم .
    .
    — كل ذلك لا يتوفر مع الاسف في رئيس اللجنه الحاليّ ولا حتى في أعضائها مع الاحترام لكل منهم ، وهنالك العشرات من القانونيين الاردنيين المميزين الذين يملكون كل هذه الصفات لكنهم لا يقبلون ان يكونوا أدوات تتلقى تعليمات بالهاتف . وفِي مثل هذه الأيام الصعبه تثبت الحاجه لمثلهم .
    .
    — تبدأ الانظمه مهما بلغت قوتها بالانهيار عندما يتحول دور الأجهزه الامنيه من ضبط المشهد الى ادارته .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here