نجم انتر ميلان: الموسم المقبل في غاية الأهمية ونشكر الجماهير على مساندتنا

ميلانو (د ب أ)- أكد أنطونيو كاندريفا نجم فريق انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن الموسم المقبل سيكون في غاية الأهمية للفريق موجها الشكر إلى أنصار الفريق الذين يحرصون دائما على مساندته في وقت الأزمات مثلما هو تشجيعهم للفريق في وقت التألق.

وقال كاندريفا ، في تصريحات نشرها موقع النادي على الانترنت ، : “لن يمر وقت طويل حتى تنتهي المرحلة الأولى من استعداداتنا للموسم الجديد. نتدرب بجدية ونجتهد من أجل أفضل استعداد للموسم الجديد. لا يمكننا الانتظار حتى بداية الموسم. نسعى للتأكيد على الاستعداد بشكل جيد للغاية لأنه سيكون موسما مهما للغاية بالنسبة لنا”.

وبدأ انتر مؤخرا استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.

ووجه كاندريفا رسالة إلى جماهير الفريق التي اشترت جميع تذاكر مباريات الموسم المقبل في وقت قياسي.

وقال كاندريفا : “كل ما نستطيع فعله هو توجيه شكر كبير للمشجعين لأنهم حرصوا على مساندتنا دائما خلال السنوات الماضية سواء في انتصاراتنا أو كبواتنا. هدفنا هو رد الجميل إليهم من خلال الأداء في الملعب”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here