نجمة تلفزيون “المستقبل” بولا يعقوبيان تُقدّم استقالتها على الهَواء مُباشرة بعد أسابيع من إجرائها مُقابلة تلفزيونيّة مع الحريري عَقِب استقالته في الرياض (فيديو)

 

pola yaqoubian

بيروت ـ “رأي اليوم”:

قدّمت بولا يعقوبيان، نجمة تلفزيون “المستقبل” المملوك لرئيس حكومة لبنان، سعد الحريري، استقالتها على الهواء مباشرة، بعد أسابيع من إجرائها أول مقابلة تلفزيونية معه عقب استقالته.

وأعلنت الإعلامية يعقوبيان مغادرتها تلفزيون “المستقبل”، على الهواء مباشرة ضمن برنامجها “انترفيوز”، ووجهت رسالة مختصرة ومعبّرة إلى الحريري والمشاهدين.

وقالت يعقوبيان التي تعتبر نجمة تلفزيون المستقبل للحريري: “أشكر رغبة الرئيس سعد الحريري بأن أستمر، لكن صار لازم اترك ما تزعل مني”، وأضافت: “أفتخر بمسيرتي في تلفزيون المستقبل، أفتخر أني عملت معك (الحريري) وأنك لبناني وغير فئوي، افتخر بتمسكك بي رغم كل أرائي التي لم تعجبك أحياناً”، وإلى متابعي برنامجها قالت: “أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم. شكراً لوفائكم لهذا البرنامج وأشكر الزملاء”.

وعقب استقالة الحريري الغامضة من رئاسة الحكومة اللبنانية والتي أعلنها من العاصمة السعودية الرياض، يوم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، استدعى الحريري الإعلامية يعقوبيان لتجري أول مقابلة معه في منزله في السعودية، ليوضح فيها ملابسات استقالته المفاجئة وأسباب تمنعه عن العودة إلى لبنان.

ولم تعلن مقدمة برنامج “أنترفيوز” أشهر البرامج على المحطة الزرقاء أسباب استقالتها المفاجئة من هذه المحطة التلفزيونية التي أغنتها بطلتها المفعمة بالحيوية والجمال لأكثر من 15 عاما هي مدة عملها فيها.

يشار إلى أن مؤسسات الحريري في لبنان، وتيار” المستقبل” التابع له، تمر بضائقة مالية، عقب التضييق على شركة” سعودي أوجيه” للمقاولات التي كان يملكها في السعودية، واضطرارها لإغلاق أبوابها وصرف الآلاف من موظفيها دون تمكنها من دفع تعويضاتهم القانونية.

 

 

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. ما كان يبدو علني وعادي قد يكون فيه ما هو خفي ,.. والخفي هو الذي قد يكون وراء استقالتها ,, لان المنطق يقول ان ما كان ظاهريا هو ان يعقوبيان قامت بسبق صحفي بموضوع كبير جدا كانت كل دول العالم تركز عليه حول وضع الحريري ولبنان كان يراقب كل صغيرة وكبيرة يبحث عن اجوبة ,, فمثلها بما فعلت بسبق صحفي مهم مفترض ان يعلو شأنها اكثر وتصبح اكثر شهرة ,, لكنها فاجأت باستقالة ,, فنعتقد بالمنطق ان ما كان ظاهريا كان ايضا هناك اسباب اخرى خفية .

  2. /____ موضة حريرية .. من يدري لعل هذه المذيعة ’’ تعدل ’’ عن إستقالتها في حالة واستقبلها الرئيس ميشال عون / من طلب الشهرة .. سهر الليالي .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here