نجل عبدالمجيد عبدالله يدخل عالم الغناء ويطرح أولى أغانيه

الرياض- متابعات: فاجأ محمد، نجل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، الجميع بطرح أغنية تحمل اسم “يابختي فيك”، دخل بها عالم الغناء للمرة الأولى، ونشر الأغنية من خلال حسابه على قناته عبر “يوتيوب”.

وبحسب إرم، تعاون في أغنيته مع الشاعر الغنائي صالح الريان الذي كتب كلماتها، في حين قام بتلحينها محمد بودله، ومن توزيع هشام السكران.

بدوره، شارك الفنان عبدالمجيد عبدالله الأغنية عبر حسابه الخاص على “تويتر” وعلق قائلا “محمد عبدالمجيد –  يا بختي فيك (حصريا) 2020”.

وأكد عبدالمجيد عبدالله أنه تفاجأ بطرح ابنه لهذه الأغنية موضحا أنه لم يعرف متى قام بتسجيلها أو موعد طرحها إلا أنه نصحه بأن المشوار يحتاج مثابرة وتمنى له التوفيق، وكتب في تغريدة أخرى قائلا “والله معرف متى سجلها ومتى نزلها المهم الله يوفقه مشوار يحتاج مثابرة”.

من جهته رد محمد عبدالمجيد على والده من خلال إحدى التعليقات فقال، “ههههههه ويسعدك يا أعظم أب بالدنيا”، فيما تفاعل الجمهور مع الأغنية وأثنوا على صوت محمد عبدالمجيد، مؤكدين أنه أخذ كثيرا من صوت والده وأكدوا أنه شخص مثابر واعتمد على نفسه واستطاع تحديد خياراته، متمنين له تحقيق ما يحلم به في ميدان الطرب.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here