نجل ترامب يُحمل بايدن مسؤولية العاصفة الثلجية في تكساس.. وهناك 80 مليون شخص سيتبعون والدي حتى نهاية الأرض

واشنطن ـ وكالات: حمل إريك ترامب، نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، سياسات إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن “غير المنطقية” مسؤولية العاصفة الثلجية وفقدان الكهرباء في ولاية تكساس.

وفي مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” اليوم الاثنين، اعتبر ترامب الابن أن تصرفات بايدن منذ تولي منصبه في 20 يناير “تجعل الناس يفتقدون والده”، قائلا: “أعتقد أن بايدن كل يوم يجعل الناس يفتقدون دونالد ترامب أكثر، خصوصا عندما نرى بعض هذه السياسات غير المنطقية والتي تدمر الوظائف والصناعات، والتي تتسبب في تجميد تكساس وانقطاع الطاقة الكهربائية”.

كما تطرق إريك إلى ما يخبئه المستقبل لوالده وللحزب الجمهوري، مشيرا إلى أن “هناك 75 إلى 80 مليون شخص سيتبعون والدي حتى نهاية الأرض وهم يحبونه لأنه ليس سياسي تقليدي”.

وأضاف: ” لا شك في أنه سيلعب دورا محوريا في السياسة لفترة طويلة جدا وأنه مستقبل الحزب الجمهوري بصورته المحدثة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. ألولد سر أبيه. أريك يعتقد أن أبوه تامب كان رئيسا ممتازا لأميركا، وبالحقيقة الرئيس السابق ترامب دمر أميركا وسمعتها ومكانتها فى معظم أنحاء العالم بسبب سياساته الحمقاء، ومساندته للقتله والمجرمين أمثال محمد بن سلمان عندما قام بقتل الخاشقجى بتلك الطريقة الجهنمية التى لم يسبقه بها أحد فى العالمين.

  2. هذا المغفل هناك ٧٥ مليون امريكي ينتظرون
    بفارغ الصبر رؤيه المتخلف الاب ترمپ مكبلا بالسلاسل
    ومساقاً الى السجن الفدرالي. فمشاكل والده القضائيه
    قد بدأت للتو
    Beem me up scotty

  3. تناسى هذا ال….. أن أمريكا و الدول الصناعية الكبرى هي التي تسببت في كل المصائب المرتبطة بتلوث البيئة على كل الأصعدة …. كما يبدو من تصريحه أنه نسخة طبق الأصل في الجهل مثل أبوه … ألم ينسحب “ترمبو” من كل الإتفاقيات التي كانت تحاول … أكرر .. تحاول تعديل ما أفسد الغرب و على رأسها إتفاقية “كيوتو” و إتفاقيات تقنين الإنبعاثات الملوثة للجو !!!

  4. يامستر اريك كل هذا الكلام لا ينفع عليكم بحمل السلاح والسيطره على الولايات التي اختارت والدك في الانتخابات .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here