نجل أبو الفتوح: معرض للموت في أي لحظة 

 

 

القاهرة – “رأي اليوم “- محمود القيعي:

قال أحمد نجل المعارض المصري البارز د.عبد المنعم أبو الفتوح إن أباه  معرض لفقد حياته فى أى وقت .

وأضاف في تعليق نشره بحسابه على الفيسبوك : “النهارده أثناء انتظارنا لدخول الزيارة تعرض أبويا لأزمة قلبية وبعد لما أخد العلاج وأصبحت حالته أفضل دخلنا للزيارة وعرفنا منه أنه تعرض لأزمة قلبية الآن وأزمة أخرى إمبارح بالليل”.

وأردف: “أزمتين خلال أقل من 24ساعة والسبب الظروف الغير آدمية للسجن وتعمد التنكيل به”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. ما هذا الإجرام من الحكومة المصرية ومن دول العالم التي تدعي الإنسانية والديمقراطية اين منظمات حقوق الانسان لماذا لم ترفع صوتها عندما يتعلق الأمر برجال الدين المسلمين اين جامعة الدول العربية التي العرب بحاجة لها هذه الأيام لماذا تكون غائبة وكان الأمر لا يعنيها اين رجال الجيش المصري الأحرار هل اصبح الأمر عندما يتعلق برجال الدين وسجنهم وقتلهم بشتى الطرق مقبولا أن ما يقع في مصر سيطول رجال الأزهر النجباء وسوف يسالكم ربكم أن هذه الهجمة على رجال الدين في مصر باوامر من رئيس الانقلاب وأبو منشار وشيطان العرب مبرمجه وان الظلم لن يدوم واعلموا أنكم مسئولون أمام الله عن كل صغيرة وكبيرة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here