نجاة وزير الداخلية الليبي من محاولة اغتيال

A soldier from the Libyan army mans a checkpoint in the capital Tripoli on January 26, 2014. Egypt's ambassador and his staff have left Libya for security reasons after the kidnapping of five of their colleagues, the foreign ministry said. The evacuation had been decided on security grounds, he said, as Libyan authorities worked to secure the release of the abducted diplomats. AFP PHOTO/MAHMUD TURKIA

طرابلس- (أ ف ب) – ذكرت وكالة الانباء الليبية ان وزير الداخلية بالوكالة الصديق عبد الكريم نجا الاربعاء من محاولة اغتيال بالرصاص في طرابلس.

واوضحت الوكالة ان عبد الكريم وهو ايضا نائب لرئيس الوزراء كان في سيارته عندما “اطلق مسلحون مجهولون وابلا من الرصاص على السيارة ولاذوا بالفرار” مؤكدة ان الهجوم لم يوقع ضحايا.

واكد مدير مكتب الوزير بهلول السيد لفرانس برس محاولة الاغتيال هذه دون تقديم المزيد من التفاصيل.

واوضحت الوكالة ان عبد الكريم كان متوجها الى مقر عمله في طرابلس عندما تعرض للهجوم مشيرة الى ان السيارة اصيبت باضرار كبيرة.

وياتي هذا الهجوم بعد اقل من ثلاثة اسابيع على اغتيال وكيل وزارة الصناعة حسن الدروعي الذي قتل بالرصاص في سرت، على بعد 500 كلم شرق طرابلس

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here