نجاة مرافق القيادي بحماس “أسامة حمدان” من محاولة إغتيال بعد انفجار في سيارته.. (صور)

بيروت- خاص- أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في بيروت، صباح اليوم الجمعة، أن بلال غالي المرافق السابق لمسؤول العلاقات الدولية في الحركة أسامة حمدان، تعرض لمحاولة اغتيال.

وقالت الحركة في تصريح صحفي وصل “رأي اليوم”، نسخه عنه : “تعرض الأخ بلال غالي الذي ينتمي إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس، وهو مرافق سابق في الحركة، خلال اقترابه من سيارته عند ذهابه الى عمله لحادث في سيارته، ما أدى إلى إصابته إصابات طفيفة”.

وأضافت: “هو بخير والحمد لله، والجهات المعنية تتابع الموضوع لاستجلاء خلفيات وتفاصيل الحادث”.

وكان صوت لبنان، أكد صباح اليوم إصابة الفلسطيني بلال غالي وهو مرافق مسؤول العلاقات الدولية في حركة حماس اسامة حمدان بانفجار عبوة صغيرة وضعت في سيارته في محلة سيروب شرقي صيدا.

 

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. نحمد الله على سلامتكم وحمى الله اهل غزة وفلسطين والعرب الخونة لهم يوم اسود وكأنها غزة وفلسطين تتبع للبحر الكاريبي ولا تتبع للعرب الذين تخلوا عنهم انصروا اخوانكم في غزة وفلسطين ستحاسبكم انفسكم في يوم ما على تقصيركم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here