نتنياهو يهذي.. ويعود للتهديد بضرب ايران ولكنه بارع في حروب الكلام.. وليتفضل ويجرب!

 netanyahou5555

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل مهووس بالبرنامج النووي الايراني الى درجة الهذيان، ويبدو ان هذيانه هذا ازداد بعد الاتفاق النووي الامريكي الايراني. استغل تشييعه ارييل شارون امس ليؤكد ان اسرائيل ستمنع ايران وبكل السبل والوسائل من تسليح نفسها بأسلحة نووية.

قبل مرحلة الهذيان كانت هناك مرحلة السعار والتهديدات الجوفاء والمناورات المفتعلة، وتوزيع اقنعة الغاز. نتنياهو اعجز من ان يهاجم ايران او حتى حزب الله في لبنان وتهديداته مجرد فقاقيع هواء لرجل لم يخض اي حرب غير الحروب الكلامية، ولم يعد يؤخذ بأي جدية الا من قبل العرب، ملوك الكلام والخذلان.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. بغياب الدعم والضوء الأخضر الأمريكي قادة إسرائيل أجبن من مجرد التفكير بضرب العرب، فكيف بدولة بحجم وإمكانات وعزة نفس إيران؟! أجل، واشنطن الى جانب القيادات الإقليمية السائرة في ركابها وبالذات العربية هي المسؤولة الحقيقية عن إستمرار إسرائيل في إغتصابها للحق العربي الفلسطيني.

  2. Have you seen the mice how running around the Giant ?, I believe that Israel will do any thing with Arabs , but not with Iran, where the mice and the giant is the name of the game, while with Arabs the mirage and the mice the name of the game

  3. نتنياهو على حق لأنه يؤكد كل مرة على رفضه التسلح النووي الإيراني
    وإيران على حق لأنها تتمسك بحقها في النووي السلمي
    الجميع على حق : إيران لا توافق على التسلح النووي لأنه ليس مجدياً أن تسمم الشرق الأوسط بسلاح عابر للحدود (قصف إسرائيل يسمم لبنان وفلسطين والأردن ثم بعد ذلك تنشره الرياح إلى باقي دول العالم لأن الرياح تمتد حلقياً حول الأرض إلى حين العودة من حيث إنطلقت)
    وإسرائيل تؤكد على البديهيات وسلاحها النووي لا ينفع مع الجيران وهي لا تنوي قصف اليابان
    ضرب من المناورة الكلامية خير من تحريك بيادق الجيوش

  4. الرييس عباس أبرع وأكثر ذكاء من نتنياهوا وسيهزم نتنياهوا في المفاوضات رئيس السلطة اكتسب خبرات كثيرة في الحروب التي قادها في الجبهات الجنوبية والشمالية والاغتيالات ضد القادة الإسرائيليين كما ان الاول يتحدث ثلاث لغات ولا يحتاج الى مترجم الله يحفظ هذا القائد العظيم لشعب فلسطين .

  5. اتمنى من هذا الجبان خريج معهد هوليود للافلام الخرافيه ان يجرأ المسساس بايران فهو سيفاجئ باسالحه تقليديه شمالا، جنوبا وغربا وقواة البسيج باالملاين شرقا واذا جرأ باسلحه غير تقليديه فستفاجئه ايران باالمثل ويكون عندها نهايتهم. .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here