نتنياهو يهدد: لن نسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية ويؤكد أن العقوبات الأمريكية على طهران مرحب بها لأنها تمارس”الكذب والإرهاب”

القدس- متابعات:  قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، إن إسرائيل لن تسمح لإيران بتطوير أي أسلحة نووية.

ورحب نتنياهو في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته، بالعقوبات الأميركية الجديدة التي فرضها الرئيس دونالد ترامب على إيران.

واتهم إيران بأنها تكذب بشأن الاتفاق النووي، كما كذبت في قضية الطائرة الأوكرانية حيث كانت تعلم منذ البداية أنها هي من أسقطتها.

وأوضح نتنياهو “إيران لا تقمع شعبها وتمارس الإرهاب في الشرق الأوسط فحسب، بل أنها تسببت في مقتل 176 شخصا، ثم خرجوا ليكذبوا على المجتمع الدولي”.

وأكد دعمه للمحتجين في إيران حيث قال، “نشيد بشجاعة المحتجين، إنهم يستحقون الحرية”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. إذا أكد ناتنياهو دعمه للمحتجين الإيرانيين واللبنانيين والعراقيين فهو أوضح دليل على أن هذه الإحتجاجات تصب في صالح إسرائيل ومن لف لفها من الذيول التوابع.
    متى كانت إسرائيل تتوق لتحرير شعوب المنطقة وتشجيعهم على ممارسة الحرية ؟
    لا ولن تنطلي يا سيد “ناتنياهو” فابحث لك عن طوق نجاة أخر علك تنقذ رقبتك من المقصلة نتيجة فسادك الأخلاقي والسياسي.

  2. كلنا لا زال يذكر كيف كانت الحملات الانتخابية للسياسيين الاسرائيل تخاض بسفك الدم العربي، اليوم وببركات دماء الشهيد قاسم سليماني دام رعبه وتضحيات مقاومينا، لم يعد في جعبة سياسيي الكيان اليهودي اللقيط الا الخطابات الفارغة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here