نتنياهو يُهدّد قطاع غزة.. مستعدّون لشن عملية عسكرية “ساحقة” ردًّا على إطلاق الصواريخ والبالونات تُجاه المستوطنات

القدس-الأناضول- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، إن إسرائيل مستعدة لشن عملية عسكرية “ساحقة” بقطاع غزة ردا على إطلاق الصواريخ والبالونات المتفجرة تجاه المستوطنات المتاخمة للقطاع.

جاء ذلك في كلمة له خلال الاجتماع الأسبوعي لحكومته، وفق ما أوردته صحيفة “معاريف” العبرية.

وأضاف نتنياهو :”لن أسرد بالتفصيل أمام الإعلام كل إجراءاتنا وخططنا، لكننا مستعدون لعملية ساحقة”، بقطاع غزة.

وتابع “أقترح على الجهاد الإسلامي وحماس أيضا تنشيط ذاكرتهم”، دون توضيح.

إلا أن نتنياهو ذكّر في حسابه بموقع تويتر عقب انتهاء الاجتماع باغتيال إسرائيل بهاء أبو العطا القيادي في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بغزة.

كما كتب نتنياهو أن حكومته وافقت على صرف 35 مليون شيكل (نحو 10 ملايين دولار)، لتعزيز إجراءات الحماية في مدينة عسقلان (جنوب)، بما في ذلك تجديد عشرات الملاجئ العامة.

ومساء السبت، أعلن الجيش الإسرائيلي، رصده إطلاق صاروخ من قطاع غزة.

وقال الجيش، في بيان نقلته قناة “كان” الرسمية، “بعد إطلاق صافرات الإنذار في منطقة النقب، تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة إلى إسرائيل”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. هل يذكر النتن ياهو عندما هرب مفزعا من مؤتمر انتخابي عندما سقط صاروخ المقاومة بالقرب منه؟ وهل يذكر عندما عادت مجموعة التسلل إلى داخل غزة وتم اكتشافها و طردها شر طردة؟ وهل يذكر عندما استغاث بالمخابرات المصرية للتدخل لعمل هدنة مع حماس من الرعب بسبب سقوط صواريخ المقاومة على الكيان الصهيوني وعدم فعالية القبة الحديدية لصد الصواريخ؟ هل يذكر النتن ياهو مقتل أخيه في عملية مطار عنتيبي؟ بالتأكيد النتن ياهو لن ينسى ما رآه من المقاومة حتى يلاقي الموت بايدي المقاومة أيضا والله المستعان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here