نتنياهو: نطوّر صواريخ هجومية تستطيع أن تصل إلى أي مكان بالمنطقة

القدس/عبد الرؤوف أرناؤوط/الأناضول- قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن صناعات بلاده الجوية، تطوّر صواريخ هجومية، تستطيع أن تصل إلى أي مكان في المنطقة.

وقال نتنياهو خلال زيارته، اليوم الإثنين، لمقر شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية (حكومية)  يتم هنا تطوير صواريخ هجومية تستطيع أن تصل إلى أي مكان في المنطقة وإلى أي هدف .

وأضاف:  هذه هي القوة الهجومية التي تمتلكها دولة إسرائيل، وهي مهمة بالنسبة لنا على جميع الجبهات، يتم هنا تطوير أسلحة ذات قدرات خاصة لا تمتلكها أي دولة أخرى .

وقال مكتب رئاسة الحكومة الاسرائيلية في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه لوكالة الأناضول إن نتنياهو تفقد خلال الزيارة معرضا احتوى على وسائل وقدرات تكنولوجية طورتها الصناعات الجوية الإسرائيلية.

وأظهرت صور، وزعها المكتب، نتنياهو واقفا إلى جانب طائرات بدون طيار، وصواريخ.

وقال نتنياهو  توجد هنا مجموعة من الأدمغة والناس الموهوبين للغاية، الذين يطورون قمة الوسائل الدفاعية التابعة لدولة إسرائيل، ابتداءً من القمر الصناعي الصغيّر (الميكرو-ساتلايت)، الذي يطلق إلى الفضاء وانتهاءً بالصواريخ .

وأضاف  إن الفضاء هو مجال عملاق، بدأت دولة إسرائيل الدخول فيه

وتعتبر إسرائيل من الدول المصدرة للأسلحة في المنطقة والعالم.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. وماذا عن الصواريخ التي طورت واصبحت في الخدمة والتي تصل الى كل مكان في الاراضي المحتلة ؟
    والان لا احد يخشى استعمالها كما في الماضي . لقد تعودنا التحمل والان هل بقدرتكم تحمل ما هو قادم . ان هذا الكلام هو لرفع معنويات المنهلرين من المحتلين … ولا يؤثر فينا بتاتا .
    . ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here