نتائج قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.. اختبارات صعبة لريال مدريد وبرشلونة

برشلونة- متابعات: أقيمت الجمعة قرعة الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما أسدل الستار مساء الخميس على مباريات دور الستة عشر.

وشهد ثمن النهائي مفاجأة وحيدة، تمثلت في تأهل نادي ميرانديس الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني إلى ربع النهائي، على حساب نادي إشبيلية، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، وفق موقع “asعربي”.

فيما جاءت بقية نتائج مباريات دور الستة عشر منطقية، بعدما تأهلت سبعة من أندية الليجا إلى ربع النهائي، هي: غرناطة، ريال مدريد، برشلونة، ريال سوسيداد، فياريال، أتلتيك بيلباو، فالنسيا.

قرعة دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد – ريال سوسيداد

أتلتيك بيلباو – برشلونة

غرناطة – فالنسيا

ميرانديس – فياريال

موعد قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تجرى قرعة دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وذلك يوم الجمعة، وتنطلق القرعة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت إسبانيا، 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينيتش.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا:

من المقرر أن تقام مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في الخامس من فبراير المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here