نانسي عجرم: لو كان المتسلل إلى غرفة أطفالي قريب زوجي لقتله أيضًا

بيروت- متابعات: ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الانتقادات التي تعرضت لها ههي وزوجها خلال الأيام الماضية حول جنسية القتيل الذي اقتحم منزلها ومات برصاص زوجها الطبيب فادي الهاشم.

وقالت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته في منزلها بعد الإفراج عن زوجها الطبيب فادي الهاشم “نحن لم ننظر إلى جنسيته  ولا شيء وإذا بتنظروا إلى تاريخي أنا وزوجي نحن لا ننظر إلى الأشخاص على أساس جنسياتهم أو ألوانهم  أو دينهم”، وفق موقع “جالولي”.

وأضافت: “الحادثة جاءت من أب يرى شخصًا لا يعرفه يدخل على حرمة بيته ولو كان لبناني أو قريبه ومن لحمه ودمه كان سيتصرف بنفس الشيء”.

وأكدت أن هذا الشخص لا يعمل لديهم في المنزل وأنها وزوجها لم يتمنيا أن يحدث ذلك الأمر، مقدمة التعزية لعائلته ووالدته وزوجته.

وأوضحت أن ما مرت به هي وأسرتها لا تتمنى لأحد أن يمر بها بهذه اللحظات القليلة ولكنها كانت كسنوات بالنسبة لهم، وأن ابنتيها استيقظتا بسبب الأصوات والأحداث في المنزل ولكنهما لم تشاهدا شيئًا مشيرة غلى أنهما كانتا في عرضه للإصابة بالرصاص.

وعن إصابتها قالت، إن هذا أخر شيء شعرت به وذلك بسبب الأحداث عندما وجدت الدماء تسيل من قدمها مؤكدة أنه من الممكن أن يكون من الشظايا أو الأشياء في المنزل.

ووجهت رسالة شكر خاصة للقضاء اللبناني الذي أنصفهم والأجهزة الأمنية على احترافيتها ومهنيتها، وأهل الإعلام والصحافة الذين قدروا أهمية الموقف واحترموا خصوصية عائلتها.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. تمثيليه ينقصها مخرج ذكي والضحيه عامل مطحون فقير مسكين لاجل مطالبته لحقوقه بدل ان تعطيه نقوده ويذهب طفاله اعطيتموه 16طلقه وذهب جثه لاطفاله وسيكون حكم الله اقوى واعدل

  2. والله لو كان هذا الكلام صحيح ان القتيل المغدور كان يشتغل عندكم واكلتوا حقوقه فهذه جريمه لانه منو لص انتم لصوص وتستحقون القصاص العادل شو هذه المسخره وقاعده بتغني على الجمال والحب ماشاء الله متخمين بالملاين والله قمة الرزاله والخسه وزوجك يستحق القصاص العادل ,,

  3. و الله طحتي من عيني يا نانسي ، كل الملايين لي عندك و ترفضون أعطاء عامل فقير مستحقاته،… و تقتلونه بدم بارد و ب 16 رصاصة ؟ الله ينتقم منكم و الله يرحم الشاب المسكين.

  4. نانسي اتسرعتي كان لازم تحبكو القصة مزبوط بعدين تطلعي تحكي
    مرة بتقولي فات عليكم وانت تصوبتي
    وجوزك بيقول انت كنت مخباية
    جيبي مخرج غنية ” انت ايه ” خليه يكتبلك سيناريو مقنع

  5. لكنه الضحية لم يكن لصا ياست نانسي بل كان يعمل لديكم
    أهله قالو انه كان بستانيا وطالب باجرته المتراكمة وتم تجاهل طلبه لهذا اقتحم المنزل وكان أفراد الحراسة يعرفونه لهذا لم يمنعوه من الدخول اي انه ليس لصا
    السؤال لماذا استخدم القاتل ١٦ طلقة لقتل هذا العامل المسكين ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here