نانسي عجرم لابنتيها: “بروحنا منحميكن”-بالصورة

متالعات – اطلّت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ على الجمهور بصورة محببة لها مع ابنتيها ميلا وإيلا والتي تعدّ الأولى لها بعد الحادثة التي حصلت في بيتها مؤخرا.

وظهرت نانسي في الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغمض عينيها الى جانب ابنتيها، معبّرة عن حبها الكبير لهما مشيرة الى انها وزوجها سيحموهما دائما.

وعلّقت نانسي على الصورة قائلة: “انتو الدني… وبروحنا منحميكن”.

الجدير ذكره ان وسائل الاعلام ضجّت مؤخرا بخبر اقدام زوج نانسي الدكتور فادي الهاشم على قتل لص من الجنسية السورية دخل في الليل الى منزلهما مطالبا اياه بالمال والمجوهرات.

Print Friendly, PDF & Email

12 تعليقات

  1. الرجل الضحية تلقى بجسده سبعة عشرة رصاصة ! فهم كافين لأن يقتلوا ديناصور وتلقاهم من جميع الجهات من الأمام والخلف والجانبين يعني هنا أربعة أطلقوا النار على الضحية أوخمسة وهم الأشخاص الذين مثلوا الجريمة المسرحية : الشخص المقنع و الزوج الهاشم والأشخاص الثلاثة الذين رأوا المقنع يمر أمامهم دون اعتراضه أوالتحدث له السؤال ماذا يفعل هؤلاء الأشخاص في هذه الساعة المتأخرة من الليل داخل الفيلا وما هو عملهم عند السيدة والسيد أرباب المنزل ..؟ والسؤال هل كان يعمل عندهم وهل العمل شريف أم أن السيد يريد تحقيق ثروة أكبر وبسرعة ولذلك اعتمد على من سيحقق أحلامه وأجره بضع رصاصات والشركاء في العمل تناولوا جميعاً صاحب نقطة الضعف !! أنه عامل وسوري وربما لاجيء فالإتجار بالمخدرات يحقق المطلوب و هو الدافع الأساسي للتخلص منه عندما طالب بنصيبه فلم يلق جواباً إيجابياً ..! هدد بالوشاية للبوليس ..! والفضيحة كبيرة و لتستر عليها أضطروا للتخلص من هذا المرحوم السوري الغبي الذي ذهب رخيصاً لمجرد أنه غبي هدد زوج المطربة عجرم بالوشاية . والسؤال أليس سبعة عشر طلقة نارية كافية لإيقاظ من هو نائم كائن من كان في فيلا محدودة الحجم ؟

  2. اكيد من حقكم تحمون ولادكم من اي خطر وبكل الطرق
    لكن مش من حقكم قتل رجل كان يعمل لديكم والتمثيل بجثته وانكار معرفتكم به وقتله خارج الفيلا ثم نقل الجثة للداخل الادعاء انه دفاع عن النفس والا اين الدم الذي نزفه المغدور ؟
    لا يمكن لأحد ان يدخل منزل او فيلا احد أثرياء لبنان المحاطة بحراسة شديدة فمابالكم يعامل سوري غلبان ؟

  3. كل شيء عندكم شو و مظاهر و تفاخر. حتى علاقتكم مع أبنائكم و أزواجكم و التي هي أمور عائلية خاصة جدا يتم نشرها على شبكات التواصل. ألا تخافين أن تصيبهن دعوة أم اليتامى أم أنك متيقنة من براءتكم أمام الله. في كل الأحوال من الحكمة في مثل ظروفك التواضع و التستر و احترام مشاعر الطرف الآخر.

  4. و يحميكي و يحمي زوجك الحنون الشجاع اميين ياربي

  5. على من يقومون بالمتالعات في رأي اليوم الكف عن الدس في ان القتيل هو لص، فهو ليس لصا بل اجير يعمل في منزل القاتل، وجريمته كانت مطالبته بحقوقه المهضومة، لذلك نرجو منكم تصحيح متالعاطكم.

  6. عليك حمايتهم من ابوهم القاتل يا سيدة عجرم الصادقة.

  7. هذا طبعا استعطاف يا ام البنات الامورات
    القتيل ايضا له ام وأب وزوجة واطفال انتم تتصرفون وكأنكم من كوكب اخر اطفالكم مختلفين انتم مختلفين وباقي البشر ليس الا ارقام لا قيمة لهم اليس كذاك يافنانة لخبط لخابيط ؟
    لماذا لم تجيبي على أسئلتنا الكثيرة جدا والتي لا اجابة لها الا عندكم
    لماذا قتلتم المرحوم بكل هذه الكمية من الطلقات وكانت تكفيه طلقة او طلقتين او ثلاثة بالكثير اذا كان لصا فعلا ؟
    في كل دول أوروبا وفِي امريكا وكندا اذا تجاور عدد الطلقات اثنين او ثلاثة لا يعتبرونه دفاع عن النفس فمابالك وأنتم قمتم بالتمثيل في جثته قتلتوه بدون ملابس وتم قتله من الامام ومن الخلف وفِي كل جزء من جسمه او جثته ؟ لماذا هذه الوحشية يافنانة

  8. واطفال القتيل ماذنبهم ليصبحوا أيتام بسبب اجرام زوج الست نانسي الذي فرغ حقده وإجرامه في رجل مات ومات سره معه
    اين قتلتم الرجل ولماذا قتله زوجك عاريا ؟
    كان المفروض ان تطلقوا النار على قدميه اذا كان لص فعلا

  9. طبعا لازم الرواية لتكون محبوكة يكون فيها انه اللص الخارق المتوحش كان يريد الانقضاض على الأطفال
    اين دماء محمد الموسى ياست نانسي ؟
    وكم شخص اشترك في إطلاق الرصاص عليه ؟
    وكيف تمت أصابتك في قدمك والقتيل لم يكن مسلحا وكذلك حسب كلامك انك كنت في الحمام عم تتصلي تليفون بالبابا ؟

  10. لكن زوجك القاتل قال انه عرض على المغدور المال والمجوهرات فرفض وأصر على الذهاب لغرفة الأطفال !!!!
    اذا كيف يرفض المال والمجوهرات اذا كان لصا ؟ هناك حلقة مفقودة وروايتكم غير صحيحة او غير كاملة
    الموضوع اكبر من سرقة يانانسي وكلنا بنخب اطفالنا جدا وبندافع عنهم بارواحنا لكن لماذا تنكرون معرفتكم به ؟
    ولماذا قام زوجك بقتله عاريا ب ١٨ طلقة منها واحدة تحت الإبط وواحدة في الفخذ الأيسر وثلاث في المؤخرة واثنتان في البطن وثلاث في الصدر ؟ كيف بتم قتل لص من كل الجهات ؟ لماذا أطلقتم النار على مؤخرته ؟!!!!
    ولماذا رقبة القتيل مكسورة ؟ هل تم تعليقه من رقبته وإطلاق النار عليه من كل الجهات ؟؟ هذا ليس دفاعا عن النفس يافنانة هذه جريمة تحمل بصمات او توقيع الدواعش !!
    هل التمثيل بجثة رجل ميت يعتبر دفاعا عن النفس او يعتبر وحشية وإجرام وانعدام الانسانية ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here