نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بحفلين في مصر والسعودية بعد أزمة سقوط قتيل في فيلتها على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم

متابعات- تستأنف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، بعد أزمة سقوط قتيل في فيلتها، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمحبي نانسي عجرم عبر ”إنستغرام“، عن استعداد الفنانة اللبنانية لإحياء حفلين غنائيين جديدين، في فبراير وأبريل المقبلين.

وذكرت الصفحة، أن الحفل الأول سيقام في مصر، 28 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب، في حين سيقام الحفل الثاني بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، يوم 2 أبريل.

كما تستعد عجرم، لتصوير الحلقة قبل النهائية من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال ”ذا فويس كيدز“ 24 فبراير المقبل، والحلقة النهائية في 7 مارس.

يأتي هذا بعد جدل واسع أثير حول إمكانية انسحاب نانسي عجرم من البرنامج، في ظل الأزمة العصيبة التي مرت بها.

وكان جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم، قد أكد في وقت سابق على عودة حياة نانسي لطبيعيتها، مشيرا إلى أنها تستعد لطرح أغنية ”سينجل“ نهاية يناير الجاري بحسب موقع ارم .

View this post on Instagram

Our powerful star Nancy Ajram She is stronger more than you think ,will never give up 💪🥰✌️🤩🎤👑 #TheVoiceKids #NEWHIT #NancyAjram2020 #كلنا_حدك_نانسي __ – #NANCY10 #One3ajarem #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الله على الظالم ..ما بظن راح تكون فيها ناس كتير .انو ظهرت الحقيقة بالكذب النفاق .ولسى لوقتها راح يطلع اشياء جديده .مين عارف

  2. انت حتيجي لمصر بعد قتلكم العامل السوري المسكين
    انا بقول روحي السعودية وغني وارقصي هناك
    وبلاش مصر افضل ليكي يازوجة القاتل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here