نانسي عجرم ترد على اتهامها بالغرور في المغرب بعد رفضها شرب الحليب

الرباط ـ متابعات:  تداولت مواقع إلكترونية، فيديو للمطربة اللبنانية، نانسي عجرم، وهي ترفض تناول الحليب، الذي كان مقدما لها في المغرب كإكرام لها، ما جعل البعض يتهمها بالغرور والتكبر.

ولكن ردت نانسي عجرم على هذا الاتهام، بتأكيد أنها رفضت تناول الحليب، بسبب أنها تعاني من حساسية تجاه منتجات الألبان، حسب “سبوتنيك”.

وقالت في تصريحاتها لبرنامج “عرب وود”، على فضائية “روتانا”: “لدي حساسية من منتجات الألبان، فرفضت المشروب بضحك”.

أما عن سر عدم تنازلها عن أجرها في مهرجان “موازين”، على غرار المطربة الإماراتية، أحلام، فأكدت نانسي عجرم  أن مجريات الأمور المادية ليست في يدها دائما، وأن هذا الأمر ليس من اختصاصها”.

​وأحيت نانسي عجرم حفلا ناجحا في مهرجان “موازين”، مساء أمس الخميس 29 يونيو/حزيران الجاري، على مسرح النهضة، وحضره الآلاف من جمهورها.

ورفع الحفل شعار “كامل العدد” قبل انطلاقه بعدة ساعات، وقدمت عجرم خلاله باقة من أغانيها الشهيرة والمميزة، من بينها “الدنيا حلوة” و”حاسة بيك”.

وقوبلت نانسي عجرم لحظة وصولها الفندق المقيمة فيه في المغرب، باستقبال حافل، إذ كان في انتظارها رابطة محبيها، والعديد من الصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية، كما تم الترحيب بها بزفة مغربي، وتقديم الحليب والتمر لها.

ووصفت نانسي عجرم استقبالها في المغرب بـ”أعذب استقبال” حظيت به.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. هذا كذبٌ بواح٠ كانت موازين خاوية على عروشها بسبب المقاطعة الأبِيَّة .
    الصُّوَرالتي نشرت قيمة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here